بالفيديو والصور.. مدير أمن بورسعيد: تم إزالة إحدى البؤر الإجرامية خلال حملة إزالة التعديات

الأربعاء، 24 مايو 2017 04:10 م
بالفيديو والصور.. مدير أمن بورسعيد: تم إزالة إحدى البؤر الإجرامية خلال حملة إزالة التعديات مدير امن بورسعيد بحملة الإزالة
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد، إنه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية لإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة، تم إزالة جميع العشش والمحال العشوائية المقامة على منطقتي "ناصر والأمين" والتي تم تخصيصها لإقامة مشروع الإسكان الإجتماعي بالمحافظة .


بالفيديو.. مدير أمن بورسعيد: تم إزالة إحدى... by youm7

وأكد مدير أمن بورسعيد، لـ "اليوم السابع"، أن المحافظة قامت بتحديد المستحقين في هاتين المنطقتين، وبالفعل تم تسكين ما يقرب من 79 وحدة سكنية بنطاق حي الضواحي، وقامت سيارات الأحياء بحمل متعلقاتهم إلى وحداتهم الجديدة، مضيفاً أن غير المستحقين والذين صدر عدم أحقيتهم بعد الفحص الجيد؛ تمت إزالتهم تماماً .

وأشار إلى أن هذه المنطقة تمثل أهمية جنائية بجانب أهميتها كتسترداد لأملاك الدولة وإزالة التعديات عليها، وذلك نظراً لوجود بعض العناصر الإجرامية.وأنه تم إزالة كل هذه الأماكن وإحدى البؤر الإجرامية، وسيتم إزالة جميع الأماكن العشوائية بالمحافظة خلال هذا الشهر وفقاً للتعليمات .

يذكر أنه كانت قد شنت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة بورسعيد، حملة مكبرة بالتنسيق مع قوات الجيش الثانى الميدانى، ومديرية أمن بورسعيد والمسئولين التنفيذيين لإزالة التعديات على الأراضى المملوكه للدولة بنطاق حى المناخ.

وأسفرت الحملة عن إزالة جميع العشش العشوائية التى تم بناؤها بشكل عشوائى بمنطقتى الأمين وناصر نطاق حى المناخ، وتم تسكين المستحقين من أصحاب تلك العشش بمشروع الـ18 عمارة الواقع فى نطاق حى الضواحى بالعمارات، رقم 1 و2 و3، كما قامت الحمله بإزالة التعديات خلف قصر ثقافه بورسعيد .

مدير امن بورسعيد خلال الحملة
مدير امن بورسعيد خلال الحملة

 

مدير امن بورسعيد يقود الحملة
مدير امن بورسعيد يقود الحملة

 

جانب من تواجد مدير الامن في الحملة
جانب من تواجد مدير الامن في الحملة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة