نواب جمعية من أجل مصر يجتمعون لمناقشة سبل التخفيف عن المواطنين فى شهر رمضان

الأربعاء، 24 مايو 2017 09:39 م
نواب جمعية من أجل مصر يجتمعون لمناقشة سبل التخفيف عن المواطنين فى شهر رمضان اجتماع نوب جمعية من أجل مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمعت هيئة مكتب جمعية من أجل مصر، والتى تضم عددا من أعضاء مجلس النواب، وذلك للتنسيق على عدد من الخطوات والإجراءات التى تخص شهر رمضان.
 
 
حضر الاجتماع، النائب نبيل بولس رئيس قطاع غرب القاهرة والنائب إيهاب العمدة رئيس قطاع شمال القاهرة والنائب على الدمرداش رئيس قطاع شرق القاهرة والنائب محمد شعبان منسق القاهرة والنائب محمد ماهر حامد رئيس قطاع جنوب القاهرة.
 
وناقش النواب، على إجراءات زيادة المعروض فى شهر رمضان من اللحوم والدواجن والمنتجات الغذائية بأسعار فى متناول المواطنين البسطاء والحد من ارتفاع الأسعار، كما تم الاتفاق على عمل دورات عدد من الدورات الرمضانية فى كل دائرة والتصفية النهائية بين الدوائر، كما ستقدم الجمعية جوائز مالية لكل قطاع، بالإضافة إلى عمل دورة مجمعة للأول من كل قطاع بمركز شباب الجزيرة، وتخصص جائزة كبرى لصاحب المركز الأول، وذلك بحضور لفيف من المسئولين وقيادات ونجوم الرياضة.
 
ومن جانبه، قال النائب محمد ماهر رئيس قطاع جنوب القاهرة ونائب الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، أن الإجراءات المتبعة ستخفف كثيرا من الأعباء على الأسرة المصرية فى الشهر الكريم من خلال زيادة المعروض وبأسعار مناسبة، كما أن الدورات الرمضانية الرياضية ستكون على أعلى مستوى وستضم قطاعات كبيرة من الشباب المشاركين فيها من كافة الدوائر، مهنئا المصريين بحلول شهر رمضان الكريم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة