أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يشارك فى كأس آسيا 2017 بفرمان من "كلوب"

الخميس، 25 مايو 2017 08:07 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يشارك فى كأس آسيا 2017 بفرمان من "كلوب" ليفربول يشارك فى كأس أسيا 2017
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى ليفربول الإنجليزى بشكل رسمى المشاركة فى منافسات كأس آسيا للدورى الممتاز التى تستضيف فعالياته هونج كونج خلال الفترة من 19 إلى 22 يوليو المقبل.

ليفربول يشارك فى كأس أسيا 2017
ليفربول يشارك فى كأس آسيا 2017

ليفربول يشارك فى كأس آسيا 2017

حرص يورجن كلوب على المشاركة فى منافسات بطولة كأس آسيا للدورى الممتاز التى تشهد على مواجهته لكل من كريستال بالاس، وست بروميتش ألبيون، ليستر سيتى، وذلك فى إطار الاستعدادات الجادة للموسم الجديد 2017/2018.

ويخوض ليفربول منافسات البطولة للمرة الثانية حيث سبق وأن شاركوا فى فعالياتها مشاركتهم إلى عام ٢٠٠٧ عندما خسروا أمام بورتسموث بركلات الترجيح، ويأمل ليفربول أن يتمكن من خطف البطولة هذا العام في ملعب هونج كونج الشهير.

تعتبر البطولة ضمن مساعي الدوري الإنجليزي الممتاز لتعزيز علاقته مع قاعدة جماهيره في آسيا إلى جانب المساهمة في عملية تطوير رياضة كرة القدم في هونج كونج والإقليم الآسيوي.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كلوب يؤكد أهمية مشاركة ليفربول 

من جانبه أبدى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول تطلعه للعب في كأس آسيا للدوري الممتاز هذا الصيف بفارغ الصبر، مؤكدًا أنه من المهم المشاركة فى هذه البطولات لأنها فرصة مميزة للجماهير المحلية لإلقاء نظرة مقربة على الفريق.

أضاف مدرب ليفربول خلال تصريحاته أن الريدز يمتلك النادي قاعدة جماهيرية كبيرة في هونج كونج ونأمل أن نتمكن من تقديم أداء جيد أمامهم فى كأس آسيا.

جدير بالذكر أن نادى ليفربول الإنجليزى حجز مقعده فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خطف المركز الرابع من أرسنال بجدول البريميرليج. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة