بالفيديو والصور.. هنا شاطئ "محمية" أجمل شواطئ الغردقة على جزيرة الجفتون

الخميس، 25 مايو 2017 05:00 ص
بالفيديو والصور.. هنا شاطئ "محمية" أجمل شواطئ الغردقة على جزيرة الجفتون شاطئ محمية على جزيرة الجفتون
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على بعد قرابة 11 كيلو مترًا من مدينة الغردقة ناحية الشرق داخل مياه البحر الأحمر يقع شاطئ "محمية" أجمل شواطئ الغردقة الطبيعية بلا منافس، والتى تقع على ظهر جزيرة الجفتون ولم يرها إلا القليل.

 

ويتميز شاطئ محمية بالرمال البيضاء، والمياه الصافية التى تجذب كل من يزورها، حيث تمتزج مياه البحر بالرمال البيضاء، مما يجعل زوارها يشاهدون قاع البحر.

 

ويقع شاطئ محمية على الجانب الآخر لجزيرة الجفتون حيث لا يراها الكثير من المبحرين إلى الجانب الأمامى لجزيرة الجفتون، حيث يسمى شاطئ الـvip، نظراً لزواره الذين دائمًا ما يكونون من الطبقات العليا لارتفاع أسعاره التى قد تصل إلى 900 جنيه للفرد فى أعلى مستوياتها.

 

ومن جانبه قال عبد الله عابد مدير إدارة الرصد البيئى بمحميات البحر الأحمر، إن المنطقة التى يقع بها شاطئ محمية على جزيرة الجفتون تعد بالفعل أفضل وأجمل شواطئ الغردقة، والكثير ممن شاهدوا صورها أكدوا أن تلك البقعة ليست فى مصر لجمال الشواطئ هناك.

 

وأضاف مدير إدارة الرصد البيئى بمحميات البحر الأحمر، أن شاطئ المحمية من الشواطئ الـvip بالغردقة، حيث يقدم خدمات مميزة لزواره من أطعمة ومشروبات، وتقدم جميع أنواع الأسماك فى وجبة الغذاء وتختلف الوجبة من درجة لأخرى، حيث إن هناك أسعارًا فى الشاطئ تبدأ من 5000 تصل إلى 900 جنيه للفرد الواحد.

 

وأوضح عابد، أن شاطئ محمية يمتلك مطعمًا وكافتيريا على أعلى مستوى، بجانب جميع أنواع الترفيه للسياح، التابعة للشركات السياحية المنظمة للرحلات البحرية، والتى يقضى السياح من المصريين والأجانب يوماً كاملاً على متنها، ويقومون بتناول وجبه الغذاء.

 

وأكد عابد، أن شاطئ المحمية على جزيرة الجفتون له مارينا خاصة ومراكب خاصة تنقل السياح والزائرين، والتى توجد بشارع الشيرتون القديم بالغردقة، حيث تنطلق المراكب منذ الساعات الأولى من الصباح حتى نهاية اليوم، ويقضى السائح يومًا كاملاً على أجمل شواطئ الدنيا.

 

من ناحية أخرى كشف أشرف عبادى غطاس، أن شاطئ المحمية يتميز بوجود شعاب مرجانية خلابة بالقرب من الشاطئ يحرص الكثير من السياح على قضاء يومًا على شاطئ المحمية مع الغوص فيها لمشاهدة الشعاب المرجانية.

 

وأكد أشرف لـ"اليوم السابع"، أنه شاطئ المحمية يتميز أيضًا بتقديم مشروب ليمون بالنعناع للسياح هناك والزوار بمجرد وصولهم، وهذا بشكل دائماً مما جعله مميزًا بذلك.

 

وكانت قد قامت أسرة اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو بقضاء يومًا كاملاً على شاطئ المحمية بالغردقة، وأبدت أسرة اللاعب البرتغالى إعجابها بالشاطئ، ورافقهم خلال الزيارة رجل الأعمال كامل أبو على.

 

وتعد جزيرة الجفتون الكبير، هى الجزيرة الوحيدة بالبحر الأحمر المسموح بإقامة رواج سياحى واستثمارات سياحية عليها، حيث تمتلك شاطئين منعزلين تمامًا هما شاطئ بردايس وشاطئ محمية، حيث تنطلق صباح كل يوم العشرات من اللنشات السياحية إليها على متنها المئات من السياح من الأجانب والمصريين.

شاطئ محمية بالغردقة
شاطئ محمية بالغردقة

 

جمال شواطئ محمية بالغردقة
جمال شواطئ محمية بالغردقة

 

شواطئ محمية أجمل شواطئ الغردقة
شواطئ محمية أجمل شواطئ الغردقة

 

السياح على شواطئ محمية
السياح على شواطئ محمية

 

المراكب فى انتظار السياح بشواطئ محمية
المراكب فى انتظار السياح بشواطئ محمية

 

شمسيات شاطى محمية
شمسيات شاطى محمية

 

نقاء المياه فى شواطئ المحمية
نقاء المياه فى شواطئ المحمية

 

الجمال بشواطئ محمية بالغردقة
الجمال بشواطئ محمية بالغردقة

 

رمال البيضاء على شاطى محمية بجزيرة الجفتون
الرمال البيضاء على شاطى محمية بجزيرة الجفتون

 

شاطئ محمية
شاطئ محمية

 

جمال شواطئ محمية بالغردقة
جمال شواطئ محمية بالغردقة

 

جزيرة الجفتون التى يقع عليها شاطئ محمية
جزيرة الجفتون التى يقع عليها شاطئ محمية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة