بعد جلسة التجمع الخامس.. 4 أزمات جمعت الزمالك والمقاصة

الخميس، 25 مايو 2017 11:33 م
بعد جلسة التجمع الخامس.. 4 أزمات جمعت الزمالك والمقاصة الزمالك والمقاصة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد أزمة مسئولى مصر المقاصة مع نادى الزمالك والخاصة بجلسة التجمع الخامس التى دعا لها الفريق الفيومى بحضور 13 ناديًا لمناقشة الأزمات التى تواجهها الأندية خلال الموسم الجارى ليست الأولى التى تجمع الناديين بل هناك عدة أزمات سابقة كان طرفاها الفريق الفيومى وبطل السوبر المحلى.

 

جلسة التجمع الخامس

رفض مسئولو نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور الجلسة والقرارت التى تم اتخاذها خلالها حيث تم عقدها فى التجمع الخامس فى إحدى الشركات التابعة لمصر المقاصة وهى شركة حكومية بالإضافة إلى عدم وجود صفة لمحمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى للدعوة إلى الجلسة بالإضافة إلى رفض اتحاد الكرة حضور الجلسة حتى لا تزداد الأزمة.

 

ضربة الجزاء

ما زالت الأزمة بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب مباراة الفريق أمام مصر المقاصة فى الجولة الخامسة من الدورى، والتى شهدت تغاضى حكم اللقاء جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء للزمالك، وهو ما أشعل الأجواء، وأصر مسئولى الزمالك على إعادة المباراة، ولكن الأزمة لم تنته حيث أن الفريق الأبيض يريد إعادة المباراة مقابل رفض مسئولى اتحاد الكرة.

 

الانسحاب من المباراة

رفض مسئولو نادى الزمالك التوجه إلى ملعب مباراته أمام المقاصة فى الأسبوع الثانى والعشرين من الدورى، بعد تغيير موعد اللقاء من جانب مسئولى اتحاد الكرة، ويواجه الزمالك عقوبة خصم 3 نقاط من رصيده مقابل إصرار مسئولى الأبيض أن موقفهم سليم.

 

أحمد الشيخ

الأزمات بين الناديين ليست بجديدة فى الوسط الرياضى، ففى عام 2015  شهد الوسط الرياضى ضجة كبرى بسبب أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة، حيث وقع اللاعب للناديين، وتقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب وتم إيقافه 6 أشهر وغرامة مالية، ولكن فى النهاية استجاب الزمالك لنصيحة وزير الرياضة الذى تدخل لإنهاء الأزمة وتم سحب الشكوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة