بالصور.. 3 مشاهد فى حفل "العشاء الأخير" بين توتى ونجوم روما

الجمعة، 26 مايو 2017 10:55 ص
بالصور.. 3 مشاهد فى حفل "العشاء الأخير" بين توتى ونجوم روما نجوم روما في حفل عشاء توتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت مأدبة العشاء التى أقامها فرانشيسكو توتى، قائد روما الإيطالى، إلى حديث الصحافة الإيطالية بعدما تضمنت العديد من المشاهد.

فرانشيسكو توتي أعلن أمس أن مباراة روما وجنوى، المحدد لها بعد غد الأحد، بملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، ستكون الأخيرة له بقميص "الذئاب"، وسط حالة من الغموض تسيطر على مستقبله، وعما إذا كان سيواصل اللعب فى ناد آخر أن سيتولى منصب اداري بنادي روما.

وبتلك المناسبة يستعرض التقرير التالي أبرز مشاهد مأدبة العشاء التي أقامها فرانشيسكو توتى لنجوم روما والتى كانت مثار حديث وسائل الاعلام الايطالية، لاسيما جماهير روما..

 

هدايا توتى

حرص فرانشيسكو توتى على تقديم هدايا تذكارية لجميع المدعوين فى حفل العشاء الذى شهد حضور جميع نجوم الفريق وأبرزهم محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودجيكو وأليساندرو فلورينزى.

هدية توتي لنجوم روما
هدية توتي لنجوم روما

توتى قام بإهداء كل لاعب، صندوق خاص يحتوى على قميص مُوقَّع منه شخصياً، ومدون على كل قطعة عِبارة "مِن قائِدكم".

 

تجاهل سباليتى

في خطوة تعكس توتر العلاقة بين فرانشيسكو توتى، قائد فريق روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ولوتشيانو سباليتى المدير الفنى للفريق.

نجوم روما في حفل عشاء توتي
نجوم روما في حفل عشاء توتي

تجاهل توتى، دعوة مدرب روما لحضور مأدبة العشاء التي أقامها مساء أمس بأحد مطاعم العاصمة الإيطالية، والتي كانت بمثابة "العشاء الأخير" أو "حفل الوداع" بين توتى ونجوم روما، بعدما أعلن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالى.

توتي وسباليتي
توتي وسباليتي

أسطورة روما تجاهل دعوة لوتشيانو سباليتى لتناول العشاء مع بقية عناصر الفريق، لاسيما بعد واقعة مباراة روما ويوفنتوس التي أقيمت بملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز فريق محمد صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، عندما دفع مدرب روما بتوتى فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة، حيث لم يلمس الكرة.

 

دراجة دي روسي

خطف دانييلى دى روسى لاعب روما الإيطالى الأضواء من الجميع بعدما حضر إلى المطعم مستقلاً دراجة بخارية رفقة زوجته.

دي روسي وزوجته على الدراجة البخارية
دي روسي وزوجته على الدراجة البخارية

 

يذكر أن توتي، الذى لعب للفريق الأول فى روما عام 1992 وعمره 16 عاما، لم يلعب أبدا لأى ناد آخر، ويعده كثيرون أبرز لاعب فى تاريخ فريق العاصمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة