بالصور.. الكشف عن مميزات حذاء "الحمار الوحشى" المصمم خصيصا لميسي

الجمعة، 26 مايو 2017 05:09 م
بالصور.. الكشف عن مميزات حذاء "الحمار الوحشى" المصمم خصيصا لميسي ميسي
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة أديداس للملابس والأحذية الرياضية، عن مميزات حذاء الحمار الوحشى، المُصمم خصيصا لمجموعة محددة من النجوم وعلى رأسهم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، ومعه كل من البرتغالى ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الانجليزى وخيسي لينجارد لاعب وسط مانشستر يونايتد.

ميسي
ميسي

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن شركة أديداس سلمت ميسي وسانشيز وفيرمينو ولينجارد، حذاء كرة قدم تصميمه مستوحى من لون الحمار الوحشى، ويحتوى على مميزات مخصصة لهؤلاء النجوم، لمساعدتهم على تقديم أداء أفضل فى المباريات.

فيرمينو
فيرمينو

 

وقالت شركة أديداس أن ذلك الحذاء مصمم خصيصا للاعبين الأكثر مرونة في اللعبة، وأن ذلك لتصميم يعتبر الأداة المثلى للاعب كرة قدم رشيق، ولجأت الشركة فى ذلك التصميم، إلى المزج بين تصميم أحذية الرقص وكرة القدم، وأنه سيساهم فى زيادة نسبة تسجيل الأهداف.

سانشيز
سانشيز

 

وقال سام هاندى، نائب رئيس شركة أديداس "إن ذلك الحذاء مصمم لرشاقة لم يسبق لها مثيل، خصوصا بالمباريات".

لينجارد
لينجارد

 

وأضاف هاندى قائلا "هدفنا الرئيسي هو دائما توفير الأدوات التى تحقق أقصى قدر من الإبداع للرياضيين، ومع هذا المنتج نشعر أننا قد وفرنا الهيكل والدعم الذي يمكن أن تساعد لاعبين مثل ميسي  وسانشيز وفيرمينو للوصول إلى قدراتهم الحقيقية ".

حذاء ميسي
حذاء ميسي

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة