بالفيديو والصور.. أهالى الضحايا يروون اللحظات الأخيرة قبل حادث المنيا

الجمعة، 26 مايو 2017 06:33 م
بالفيديو والصور.. أهالى الضحايا يروون اللحظات الأخيرة قبل حادث المنيا أهالى ضحايا حادث المنيا الإرهابى
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى عدد من أهالى قرية نزلة حنا بمركز الفشن جنوب بنى سويف، من أسر ضحايا الحادث الإرهابى الذى وقع على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مركز العدوة بمحافظة المنيا وأسفر عن استشهاد 28 وإصابة 25 آخرين، تفاصيل اللحظات الأخيرة للضحايا قبل استقلالهم الأتوبيس.

اليوم السابع التقت أهالى وأسر ضحايا الحادث بعزبة حنا بمركز الفشن إذ قال مجدى يوسف إنه أجرى اتصالا بخاله بشرى كامل سائق الأتوبيس الذى كان يقل أهالى القرية وأحد المصابين الناجين من الحادث، وعلم منه أن الإرهابيين عددهم ثمانية، وأطلقوا النيران على إطارات الأتوبيسين، ودخلوا إلى الركاب وفتحوا النار عليهم قبل فرارهم.

أما إسحاق بباوى أحد أقارب الضحايا فأشار إلى أن القرية خرج منها صباح الجمعة أتوبيس أكثر من 25 جميعهم متجهين لدير الأنبا صموائيل، وعلمنا أن من بين المتوفين هانى عادل 25 عاما سائق، بيشوى إبراهيم 23 عاما صاحب محل ملابس، سامح محسن فهمى 35 عاما مقيم بالقاهرة، وشقيقه هانى 32 عاما ومقيم بالقاهرة، ووالدهم محسن الذى جاء من أمريكا قبل الحادث بيومين فقط وكان يعمل بمحل كوافير هناك.

وقالت أم فليوباتير ربة منزل من أهالى القرية وأحد جيران الشهيد بيشوى إبراهيم إنه كان دمس الخلق ومحبا للأديرة والكنائس ولديه شقيق يدعى باسم وشقيقتان ماريان ودوللى ووالده يعمل خياطا بمركز الفشن ووالدته معلمة بالتربية والتعليم وأصيبت بحالة إغماء فور سماعها الخبر.

فيما عبرت قمر عيد 31 عاما ربة منزل من أقارب الضحايا، عن حزنها قائلة، "منهم لله القتلة الإرهابيين ما ذنب الأسرة وماذا فعلوا لكى يقتلوا".

أما مريم غطاس ربة منزل من جيران أسرة محسن فهمى فقالت نعيش فى سلام نحن والمسلمين فى القرية كلنا أسرة واحدة لا فرق بيننا نعيش سويا فى الفرح والسعادة ولا نعلم ما ذنب عم محسن الذى جاء من أمريكا لزيارة أسرته وأهله فى القرية وأراد أن يزور الأماكن المقدسة الخاصة فتعرضوا للحادث الإرهابى.

وأوضح ميلاد كامل موظف جار محسن فهمى أن الأتوبيس استقل حوالى 40 شخصا من أسرة محسن فهمى فى القرية وهى عبارة عن أولاده وزوجاتهم وأبناءهم وأقاربهم إلا أننا فوجئنا بوقوع الحادث.

  أهالى الضحايا فى القرية
أهالى الضحايا فى القرية

 

  قرية الضحايا
قرية الضحايا

 

   أهالى وجيران الضحايا
أهالى وجيران الضحايا

 

  مدخل قرية نزلة حنا
مدخل قرية نزلة حنا

 

  مريم غطاس
مريم غطاس

 

 ميلاد كامل
ميلاد كامل

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة