س وج: هل كتب كوليبالى نهايته مع الأهلى بـ"خط يده"

الجمعة، 26 مايو 2017 03:30 م
س وج: هل كتب كوليبالى نهايته مع الأهلى بـ"خط يده" كوليبالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجأة ودون مقدمات تحوّل الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى، إلى حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى، بعدما هرب من النادى فجر أمس الخميس، دون علم ناديه، الأمر الذى بدأ يُثير الغموض حول مستقبل اللاعب، حتى وإن عاد الأخير للنادى فى غضون الساعات المقبلة، ويطرح "اليوم السابع" العديد من الأسئلة حول هذه القضية فى السطور التالية:

س: كيف جاءت واقعة هروب كوليبالى؟

ج: فوجئ مسئولو الأهلى باللاعب يُخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، برسالة عبر الهاتف أكد له خلالها، أنه تعرض لظروف طارئة وقهرية استلزمت سفره إلى الخارج دون الحصول على إذن من النادى.

س: هل سافر اللاعب بـ"جواز" سفره الإيفوارى أم بجواز سفر آخر؟

ج: وفقًا للتصريحات التى خرجت من الإدارة الحمراء فقد سافر كوليبالى بجواز سفر الإيطالى معه بخلاف الجواز الإيفوارى المتواجد مع الأهلى، وأعلن مسئولو القلعة الحمراء أن اللاعب برر لهم تواجد جواز السفر الإيطالى معه للحصول على "فلوس" من البنك من خلاله.

س: ماذا أعلن الأهلى عقب التأكد من هروب اللاعب؟

ج: أعلن سيد عبد الحفيظ أن تصرّف اللاعب مرفوض تمامًا وغير مقبول، وسيتم توقيع غرامة مالية كبيرة مهما كانت المبررات، التى سوف يسوقها عند عودته من الخارج.

س: إلى أى بلد توجه كوليبالى بعد هروبه من الأهلى؟

ج: لا يعلم الأهلى بالتحديد أين يتواجد المهاجم الإيفوارى حاليًا، فرغم أن اللاعب أخطر مسئولى الأهلى وتحديدًا سيد عبد الحفيظ، بأنه متواجد فى لندن لظروف قهرية، إلا أن الإدارة الحمراء غير مُتأكدة من هذه الرواية وقد يتواجد اللاعب فى لندن أو أى دولة أخرى.

س: هل تُهدد هذه الواقعة مصير كوليبالى فى الأهلى؟

ج: بالتأكيد سيكون لها تأثير، وربما تكون سببًا فى رحيله من النادى فى أقرب فرصة، فرغم أنه كان المهاجم الأول فى الفريق وبدأ يدخل عقول وقلوب الأهلاوية بفضل أهدافه المؤثرة إلا أن التصرف غير المسئول، الذى أقدم عليه بالهروب سرًا قد يُكون سببًا فى إنهاء علاقته بالإدارة الحمراء، بعدما أثبت أنه لاعب غير مسئول وغير أمين، وقد يُقدم على هذا التصرّف مرة أخرى، خاصة أنه سافر فى توقيت هام يستعد فيه الأهلى لحسم الدورى أمام المقاصة الاثنين المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة