أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 27 / 5 / 2017

السبت، 27 مايو 2017 04:55 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 27 / 5 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 27 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، عرض مليون ونصف المليون جنيه لشراء محمد فخرى لاعب غزل المحلة وتلقى عرض شفوى من الأهلى لإبرام صفقة تبادلية.
 
 
 
تلقى نادى غزل المحلة، عرضا رسميا من النادى الإسماعيلى، وذلك لضم محمد فخرى صانع ألعاب الفريق مقابل مليون ونصف يحصل عليها الفريق المحلاوى مقابل الاستغناء عن لاعب منتخب الشباب .
 
 
 
 
طرح مسئولو النادى الأهلى على نظرائهم فى الإسماعيلى إبرام صفقة تبادلية خلال الانتقالات الصيفية القادمة، بموجبها ينتقل ثنائى الدراويش محمد أبو المجد "بوشا" وعمر الوحش إلى القلعة الحمراء، نظير انضمام الثنائى عماد متعب ومحمد نجيب إلى صفوف الدراويش، مع قيام الإدارة الحمراء بدفع مقابل مالى بخلاف للإسماعيلى.
 
 
 
 
أكد محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، أنه لم يصله عرض رسمى من الزمالك للانتقال إلى صفوفه بنهاية الموسم الحالى، مشيرا إلى أن تركيزه منصب على تقديم مستويات طيبة مع الدراويش فى الفترة الحالية لإنهاء الدورى بشكل متميز.
 
 
 
 
حصل مسئولو نادى الإسماعيلى على مقدم عقد الرعاية عن الموسم الجديد من شركة بريزنتيشن الراعية لصفوف الدراويش، والبالغ  25% من قيمة عقد الرعاية، بعد توقيع العقود بين الطرفين وتوثيق العقد من قبل الجهة الإدارية والاتفاق على كل البنود الخاصة بالتعاقد والذى يمتد لمدة 4 سنوات مقابل 100 مليون جنيه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة