الأهلى عن غياب كوليبالى والسعيد: مؤثر لكننا عازمون على التتويج أمام المقاصة

السبت، 27 مايو 2017 02:23 م
الأهلى عن غياب كوليبالى والسعيد: مؤثر لكننا عازمون على التتويج أمام المقاصة سيد معوض
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد معوض المدرب المساعد للأهلى، إن الفريق سوف يتجمع عصر غد الأحد، بمقر النادى، ويتجه إلى السويس لخوض مرانه الأخير هناك، استعدادًا للقاء المقاصة فى الدورى المقرر له العاشرة من مساء الاثنين.

 

وأوضح معوض أن الجهاز الفنى فضّل أن يكون مرانه الأخير قبل المواجهة المهمة على نفس ملعب المباراة وفى نفس توقيتها زيادةً للتركيز، خاصة أن المباراة تحسم لقب الدورى.

 

وأضاف معوض أن المقاصة فريق جيد ويملك مجموعة متميزة من اللاعبين لكن الأهلى يجهز وبقوة من أجل السعى لحسم لقب الدورى خلال تلك المواجهة، حتى يكون التفرغ كاملا فيما بعد لبطولة أبطال أفريقيا.

 

وأكد المدرب المساعد للأهلى أن غياب عبد الله السعيد وكوليبالى قد يكون مؤثرًا، لكن الجهاز الفنى لديه ثقة فى كل اللاعبين وهناك حلول كثيرة يملكها من أجل التعامل مع المباراة، حتى يتمكن من تحقيق النتيجة التى تضمن للأهلى التتويج ببطولة الدورى.

 

ويفقد الأهلى كوليبالى فى مباراة المقاصة بسبب هروبه سرًا فجر أمس الأول الخميس، دون علم ناديه، فيما يغيب السعيد للإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

 

وأوضح معوض أن الفوز على القطن الكاميرونى بهدفين فى بطولة إفريقيا منح اللاعبين دفعة معنوية قبل مواجهة المقاصة، وهناك حالة تركيز وإصرار كبيرين لدى اللاعبين من أجل الفوز بلقب الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة