جماهير برشلونة تترقب خليفة إنريكى بعد نهائى الكأس

السبت، 27 مايو 2017 09:08 م
جماهير برشلونة تترقب خليفة إنريكى بعد نهائى الكأس إنريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُسدل الستار على مشوار المدير الفنى لويس إنريكى مع برشلونة، الليلة، عندما يخوض أخر مبارياته ضد ديبورتيفو ألافيس على ملعب "فيسنتى كالديرون" فى نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا.

من جانبه، أعلن نادى برشلونة أنه سيكشف عن المدير الفنى الجديد لخلافة إنريكى خلال 48 ساعة، ويبدو أن إرنستو فالفيردى مدرب فريق أتلتيك بلباو الإسبانى هو المرشح الأوفر حظًا لتدريب البارسا.

أشارت الصحافة الإسبانية فى الآونة الأخيرة إلى أن فالفيردى مدرب بلباو هو الأقرب لخلال إنريكى فى تدريب برشلونة خاصة بعدما وافق خورخى سامباولى مدرب فريق أشبيلية الإسبانى على تدريب منتخب الأرجنتين، حيث كان سامباولى على قائمة المرشحين لتدريب البارسا إلا أنه فضلّ تلبية نداء منتخب بلاده.

فى ذات السياق، عاد كارلوس إنزوى المدرب المساعد لإنريكى لدائرة الترشيحات لتدريب برشلونة بعد رحيل المدرب الإسبانى خاصة بعدما نجح ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالونى فى تصفية الخلاف بين إنزوى ونيمار والذى كان قد نشب بينهما قبل عدة أسابيع فى التدريبات.

وتترقب جماهير برشلونة فى النهاية خليفة إنريكى، حيث تأمل فى أن يُعيد للبارسا مستواه المعهود فى ظل التراجع الذى ظهر عليه هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة