س وج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وألافيس فى نهائى الكأس

السبت، 27 مايو 2017 12:11 م
س وج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وألافيس فى نهائى الكأس فريق برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" فى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، المباراة التى تجمع بين فريقى برشلونة وديبورتيفو ألافيس فى نهائى كأس إسبانيا.

 

ويطرح التقرير التالى أبرز التساؤلات المتعلقة بمباراة برشلونة وألافيس، التى تعد بمثابة ختام الموسم الكروى فى إسبانيا.

 

كيف صعد برشلونة وألافيس للمباراة النهائية؟

وصعد برشلونة لنهائى المسابقة بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى، فيما تفوق ديبورتيفو ألافيس على سيلتا فيجو بهدف دون مقابل.

 

ماذا فعل برشلونة فى النهائيات التى خاضها على ملعب "فيسنتى كالديرون"؟

نجح برشلونة فى تحقيق الفوز فى ثلاث مباريات خاضها على هذا الملعب من أصل خمسة، حيث يرى عشاق الفريق الكتالونى أن هذا الملعب بعد بمثابة "وش السعد" على البارسا قبل مواجهة ألافيس فى المباراة النهائية الليلة.

 

ماذا فعلت الشرطة الإسبانية لتأمين المباراة؟

تقرر تخصيص 2500 رجل أمن لتأمين مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، ومنع سير الشاحنات وسيارات النقل الثقيل بالشوارع المحيطة لملعب "فيسنتى كالديرون" بداية من ظهر اليوم وحتى منتصف الليل، بجانب تفتيش الجماهيره "ذاتيًا" خشية حدوث أعمال إرهابية.

 

كما قررت الشرطة الإسبانية رفع حالة التأهب الأمنى إلى الدرجة الرابعة من أجل تأمين المباراة لاسيما بعد الهجوم الإرهابى، الذى تعرضت له مدينة "مانشستر" الإنجليزية، مما أسفر عن سقوط 22 قتيلا.

 

كم مرة فاز برشلونة ببطولة كأس إسبانيا؟

يعد برشلونة هو صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة كأس إسبانيا برصيد 28 لقبا، يليه أتلتيك بلباو صاحب الـ23 لقبا، وريال مدريد صاحب الـ19 لقبا، بينما يلعب ديبورتيفو ألافيس المباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة