مسئول ليبى: 52 قتيلا وعشرات الجرحى حصيلة ضحايا الاشتباكات المسلحة بطرابلس

السبت، 27 مايو 2017 12:20 م
مسئول ليبى: 52 قتيلا وعشرات الجرحى حصيلة ضحايا الاشتباكات المسلحة بطرابلس هاشم بشر
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رئيس اللجنة الأمنية العليا الليبية سابقا، هاشم بشر، ارتفاع حصيلة الاشتباكات التى شهدتها طرابلس أمس إلى 52 قتيلا، فضلا عن عشرات الجرحى.
 
 
وأوضح "بشر" بحسب إحصائية صادرة عنه أن قائمة القتلى شملت 9 أشخاص من الفرقة الأمنية الأولى كتيبة ثوار طرابلس، و12 شخصا من مكتب الأمن المركزى بوسليم، وشخصين من الفرقة الأمنية التاسعة الهضبة، وشخصين من الفرقة الأمنية العاشرة، وشخصين من التمركزات الأمنية، وشخصين من الدوريات المركزية شهداء بن عاشور، وشخص من المباحث العامة باب تاجوراء، وشخص من الكتيبة 155 مشاة، وشخص من المباحث الجنائية سرية المجد، و3 أشخاص من القوة الأمنية قصر بن غشير، و17 شخصا من السرية الثالثة أمن مركزى حى الأكواخ تابعة لمكتب بوسليم.
 
 
وأضاف رئيس اللجنة الأمنية العليا الليبية سابقا أن الجرحى كانوا بالعشرات من مكتب الأمن المركزى بوسليم، والفرقة الأمنية الأولى، وكتيبة الشهيد يوسف البونى، والسرية 42، وسرية باب تاجوراء، وسرية المجد، وسرية الضمان تاجوراء، والكتيبة 155 مشاه.
 
 
واندلعت اشتباكات عنيفة ومسلحة فى عدد من ضواحى طرابلس أمس، وأغلق الطريق السريع وطريق المطار، وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى من المدنيين.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة