أخبار النادى الأهلي اليوم الأحد 28/5/2017.. كوليبالى يطلب فسخ عقده

الأحد، 28 مايو 2017 11:17 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الأحد 28/5/2017.. كوليبالى يطلب فسخ عقده كوليبالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الأحد العديد من الأخبار المهمة، والتى كان أبرزها رغبة الإيفوار كوليبالي مهاجم الفريق بفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بعد هروبه لإنجلترا.
 
 
 
 
 
بدأ لغز اختفاء الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى فى الحل، بعدما  أجرى اللاعب المتواجد حالياً فى لندن اتصالاً هاتفياً بمحمود طاهر رئيس النادى، أبلغه خلاله برغبته فى فسخ التعاقد مع الفريق الأحمر بالتراضى.
 
وفوجىء طاهر باتصال آخر من الإنجليزي لي باين محامى ووكيل كوليبالى، طالبه خلالها بنفس الأمر، مؤكداً له أن اللاعب يعانى من أزمة نفسية فى مصر ولا يروق له طرق اللعب فى الدورى المصرى، وذلك على الرغم من تألقه فى الفترة الأخيرة، فضلاً عن رغبة اللاعب فى التواجد مع زوجته قبل ولادتها، حيث إنها الآن فى الشهر التاسع من الحمل.
 
 
 
 
 
حصل مسئولو النادى الأهلى على موافقة رسمية من الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف متفرج فى مواجهة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربى المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل فى ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
كان الأهلى قد تقدم بطلب لحضور ١٠ آلاف متفرج فى المواجهة المرتقبة وهو الأمر الذى وافق عليه الأمن فى المواجهة المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
 
 
 
 
قرر رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى السابق ونادى ستوك سيتى الإنجليزى الحالى، التواجد غدا فى مدرجات ملعب السويس لمؤازرة لاعبى الفريق الأحمر فى مباراة المقاصة الهامة بالجولة الـ30 لمسابقة الدورى الممتاز، والتى يحتاج فيها المارد الأحمر للتعادل فقط من أجل الاحتفاظ بدرع المسابقة المحلية.
 
 
 
 
 
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري حصل على بعض الشرائط الخاصة بمباراتي فريق الوداد المغربي بالجولتين الماضيتين بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام القطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.
 
وأكد مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني سيبدأ في دراسة فريق الوداد المغربي، عقب لقاء مصر المقاصة المقرر له غدًا الاثنين، ضمن الجولة الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة