بالصور..مساعد وزير الداخلية يتفقد محطات المترو والسكة الحديد

الأحد، 28 مايو 2017 03:25 ص
بالصور..مساعد وزير الداخلية يتفقد محطات المترو والسكة الحديد جانب من جولة مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 شدد اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم محطات السكة الحديد والمترو بالكامل، ومتابعة شاشات كاميرات المراقبة والإخطار الفوري بأية ملاحظات فى حينه، مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة والتى تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.
 
وطالب مساعد وزير الداخلية، خلال جولته بالسكة الحديد والمترو، على تشغيل أجهزة (X. RAY)، وبوابات الكشف على المعادن، على أبواب المحطات والتأكد من صلاحيتهم، وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفورى عن أية ملاحظات فى حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الانسان.
 
ومر مساعد وزير الداخلية، على مداخل ومخارج المحطات للوقوف على مدى تأمينها وإزالة كل ما يعوق حركة سير الركاب، ومتابعة إزالة عدد كبير  من الباعة شاغلى الطريق مفترشى مداخل ومخارج المحطات، وكلف بضرورة الإزالة الفورية لأى باعة على الأرض، مع فصل جميع أسلاك التيار الكهربائى  "المسروق "، و تم تحرير المحاضر اللازمة، ومداومة فحص متعلقات المترددين على المرفق وضرورة تعقيم الأرصفة والصالات ومداخل ومخارج المحطات، والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها للعمل بصفة مستمرة وعقب الإنتهاء .
 
 وأكد مساعد وزير الداخلية، على قيام عنصر الكشف عن المفرقعات بمعرفة الكلاب المدربة، باستمرار التأكيد على اليقظة التامة ومكافحة كافة صور الخروج عن الشرعية، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإنفاذ القانون . 
 
 وشدد  مساعد وزير الداخلية، على ضرورة تواجد مجموعات العمل داخل القطارات لفحص حالات الاشتباه، وكذا الانتقال لفحص أى مشكلة قد تحدث فى المحطات فى ضوء المستجدات الأمنية على الساحة الداخلية، وما تشهده البلاد من قيام عناصر من الخارجين على القانون لمحاولة إحداث حالة من الفوضى بالبلاد بشأن إستهداف مؤسسات الدولة ومنها مرفقى ( مترو الانفاق  والسكك الحديدية )، لما يمثله من أهمية لدى المواطنين مما يتطلب بذل قصارى الجهد لمواجهة تلك العناصر من أجل تحقيق الدور الإيجابى لجهاز الشرطة، وإشعار المواطنين بالتواجد الأمنى الفعال فى إطار من الشرعية والقانون.
 
مساعد وزير الداخلية
مساعد وزير الداخلية خلال تفقده محطات المترو

اثناء الحملة
مساعد الوزير أثناء الحملة

ازالة الاشغالات
ازالة الاشغالات

جانب من الحمله
جانب من الحمله

جولة مساعد الوزير
جولة مساعد الوزير

خلال الجولة
خلال الجولة

مساعد وزير الداخلية للشرطة النقل
مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل داخل محطة مترو
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة