بالصور.. معاق يناشد محافظ سوهاج بمنحه دراجة بخارية

الأحد، 28 مايو 2017 01:38 م
بالصور.. معاق يناشد محافظ سوهاج بمنحه دراجة بخارية  الشاب على عبد الرؤوف
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الشاب على نجيب عبد الرؤوف 31 سنة معاق بقرية بنى حميل بمركز البلينا بمحافظة سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بمنحه دراجة بخارية خاصة للمعاقين، حيث أنه فشل فى الحصول عليها من عدة جهات بالمحافظة.

 

وقال عبد الرؤوف، لـ"اليوم السابع" أنه يحلم بالحصول على الدراجة  البخارية بعدما باءت جميع محاولاته بالفشل، حيث تقدم للعديد من الجهات المختصة منها مديرية التضامن الاجتماعى للحصول على الدراجة إلا أنهم قرروا عدم وجود الإمكانيات المادية لشرائها.

 

وأضاف أنه أصيب بقطع فى الشرايين منذ أن كان عمره 18 عامًا، ثم أدى ذلك إلى إصابته بـ"غرغرينا " وتم بتر قدمه اليسرى وتركيب حزام للأعصاب فى قدمه اليمنى، بالإضافة إلى إعاقة فى أصابعه باليدين، ومن وقتها وهو لا يعمل رغم أنه متزوج ولديه طفل ويتقاضى معاشًا قدره 410 جنيهات فقط لا تكفى لسد احتياجات الأسرة.

 

واستطرد عبد الرؤوف، حديثه: "حاولت مرارا وتكررا الحصول على الدراجة البخارية الخاصة بالمعاقين لكنى فشلت وقمت بمخاطبة مجلس النواب ومحافظ سوهاج ومديرية التضامن الاجتماعى، وكان الرد من الشئون الاجتماعية بعدم وجود الإمكانيات المادية المتاحة لشراء الدراجة البخارية ومن وقتها وأعيش معاناة حقيقية لصعوبة الحركة بسبب الجهاز الصناعى".

 

وتابع: "أعيش فى منزل مكون من غرفتين بقرية بنى حميل مبنى من الطين ومسقوف بالجريد وظروفى المادية صعبة لعدم وجود أى عمل خاص بى، حيث أننى لا أعمل ومعاش التضامن الاجتماعى ضئيل لا يكفى للإنفاق على الأسرة وأناشد المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم بمنحى الدراجة البخارية لكى أعيش وأتحرك مثل البنى أدمين فهل يستجيب المحافظ لطلبى هذه المرة؟".

للتواصل ت 01284818266

الشاب على
الشاب على

 

على يطالب بدراجة بخارية بسبب اعاقته
على يطالب بدراجة بخارية بسبب إعاقته

 

 تأهيل خاصة بالشاب
تأهيل خاصة بالشاب

 

 شكوى الشاب على الى رئيس مجلس النواب
شكوى الشاب على إلى رئيس مجلس النواب

 

القدم الصناعية للشاب على
القدم الصناعية للشاب على

 

طلب الى محافظ سوهاج بالحصول على الدراجة
طلب عبد الرؤوف لمحافظ سوهاج بالحصول على الدراجة

 

 منزل الشاب على
منزل الشاب على

 

 المنزل مسقوف بالبوص
المنزل مسقوف بالخوص

 

 احدى الغرف فى المنزل
إحدى الغرف منزل عبد الرؤوف

 

 سقف المنزل
سقف المنزل








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة