بالصور.. أهالى نويش يعرضون مطالبهم على محافظ كفر الشيخ بمسجد القرية

الإثنين، 29 مايو 2017 03:01 ص
بالصور.. أهالى نويش يعرضون مطالبهم على محافظ كفر الشيخ بمسجد القرية محافظ كفر الشيخ بمسجد قرية نويش
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الشيخ عبدالناصر بليح أحد مشايخ وزارة الأوقاف بكفر الشيخ مطالب أهالى قرية نويش الطالبة لمركز كفر الشيخ على اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أمس الأحد، أثناء أداء المحافظ للصلاة بمسجد القرية من عدم انقطاع مياه الشرب وعدم قطع التيار الكهربائى، مثنياً على بقية الخدمات المقدمة للقرية.

 

جاء ذلك عقب مشاركته بالإفطار الجماعى الذى نظمته محافظة كفر الشيخ بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وجمعية الاورمان، بقرية نويش، بمركز كفرالشيخ، ضمن خطة المحافظة لإفطار 100 الف صائم، بـ 30 قرية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور، العميد سامح الطنوبى المستشار العسكرى، والمهندس راضى أمين السكرتير العام، والمهندس على عبد الستار مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمحاسب مصطفى جاد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، والنائب بدير موسى، واللواء شكرى الجندى، أعضاء مجلس النواب، والعميد علاء نجم مدير جمعية الاورمان بكفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

 

قال محافظ كفرالشيخ، أنه كلف المهندس راضى أمين السكرتير العام للمحافظة، بحصر مطالب الأهالى لتنفيذها، مؤكداً أن هدفه من جولاته الاستماع لمطالب الأهالى والاستجابة لها. وأضاف المحافظ لـ"اليوم السابع" أن هدفه من التواجد فى الإفطار الجماعى بالقرى التلاحم بأهاليها والاستماع لهم، مشيراً إلى أن حملة افطار 100 الف صائم بـ 30 قرية خلال 30 يوم بشهر رمضان الكريم، هو استيعاب أكبر عدد من الصائمين، ليس لمجرد توفير وجبات الإفطار وإنما إدخال مشاعر السعادة والإحساس بالمشاركة والتكافل فى قلوب ابنائنا سواء طفل أو شاب وسيدة، مشيرًا إلى أن الحملة تتضمن توزيع كراتين رمضانية، واقامة مباراة رياضية خلال شهر رمضان، واعطاء المسئولين فرصة اضافية لحل مشاكل المواطنين من خلال زيارات هذه القرى.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن الافطار الجماعى للصائمين يعظم العمل المجتمعى، والمشاركة والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بهذه القرى والقرى المجاورة لها، لافتًا أن مصر تشهد بعض التحديات الإقتصادية الكبيرة خلال هذه الحقبة الزمنية، الأمر الذى جعل من تكاتف الأطراف المختلفة أمراً حتمياً لخدمة التنمية المجتمعية والاقتصادية داخل البلاد.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن ماتبذله مؤسسة مصر الخير وجمعية الاورمان من جهد لكى نصل برسالة الخير إلى جميع أبناء المحافظة، وحملة أفطار 5 مليون صائم على مستوى الجمهورية هو عمل مشرف ونموذج فخر لنا فى المشاركة والتكافل الاجتماعى، وبناء جيل مترابط متكافل.

وبعد الافطار أدى محافظ كفرالشيخ، صلاة المغرب بمسجد القرية والتقى أبناء نويش واستمع إلى طلباتهم، ومقترحاتهم، وكلف بالحل العاجل والفورى لطلبات أهالى القرية، فيما أعرب أهالى نويش عن فرحتهم بزيارة محافظ كفرالشيخ لهم والتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لهم.

 

 

1- محافظ كفر الشيخ بمسجد قرية نويش

محافظ كفر الشيخ بمسجد قرية نويش

 

2- محافظ كفر الشيخ يستمع لمطالب أهالي القرية
محافظ كفر الشيخ يستمع لمطالب أهالي القرية

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة