تفتكروا هانى عادل هيسيب حبيبته مريضة السرطان؟ رأى البنات: كلكم مصطفى أبوحجر

الإثنين، 29 مايو 2017 05:23 م
تفتكروا هانى عادل هيسيب حبيبته مريضة السرطان؟ رأى البنات: كلكم مصطفى أبوحجر مشهد من مسلسل حلاوة الدنيا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الحلقة الأولى من مسلسل "حلاوة الدنيا" بخبر صادم تلقته العروس أمينة التى تلعب دورها الفنانة "هند صبرى" قبل أيام قليلة من زفافها، حيث أتمت فحوصات ما قبل الزواج واكتشفت أنها مريضة بسرطان الدم.
 
أمينة تمسك فستان زفافها بعد معرفتها إصابتها بالسرطان
أمينة تمسك فستان زفافها بعد معرفتها إصابتها بالسرطان
هذه الصدمة التى تلقتها أثناء استعداداتها النهائية للزواج، أثارت الكثير من التساؤلات لدى متابعى المسلسل الذين اتجهت أفكارهم على الفور لخطيبها الذى يلعب دوره الفنان "هانى عادل" وارتسمت العديد من علامات الاستفهام حول الخطوة المقبلة ورد فعله على هذا الخبر.
 
هند صبرى وهانى عادل فى مشهد من المسلسل
هند صبرى وهانى عادل فى مشهد من المسلسل
وبادر الفنان هانى عادل نفسه بطرح السؤال نفسه على متابعيه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" حيث نشر لقطة رومانسية لمشهد من المسلسل تجمعه مع هند صبرى وهو يقدم لها هدية بمناسبة الترقية مع سؤال: "تفتكروا هيسيبها بعد ما يكتشف إن عندها سرطان؟".
 
ولقى السؤال تفاعلاً كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي، وتنوعت إجابات الفتيات حول ردود الفعل المتوقعة: 
 
تفتكروا هيسيبها
تفتكروا هيسيبها
 

"هتسيبها طبعًا.. كلكم مصطفى أبو حجر"

رأت العديد من الفتيات أن تخليه عن حبيبته أمر مفروغ منه لأنه "رجل شرقى" وكتبت "سارة هشام" بتعليق لا يخلو من السخرية "أكيد يعني، أى راجل شرقى جميل أكيد لازم يعمل كده معروفة يعنى"، أما "منة الله الكويتى" فكتبت "آه طبعًا لأن كلكم مصطفى أبو حجر"، أما "منة شوقى" فوصلت للنتيجة نفسها ولكن من خلال سيناريو مختلف فكتبت "أيوة هيسيبها بس قبل كده هيفضل معاها لحد ما يزهق من كتر ما حاول يزرع الأمل جواها ومقدرش.. فهيسيبها".
 

"هى هتسيبك"

سيناريو آخر تخيلته الفتيات أيضًا حيث توقعن أن تأتى مبادرة الفراق من "أمينة" نفسها وكتبت "مها أحمد": "هى هتسيبك وانت لما تصدق، ما تبقاش راجل مصرى لو ما عملتش كده". أما "ميما مصطفى" فكتبت "هى اللى هتقوله بلاش نكمل عشان هتموت ومش عايزاه يفضل رابط حياته بيها"، تتفق معها "آن عماد" التى كتبت "هى اللى هتسيبك لأنها مش هتستحمل تعذب حد معاها، ومش هتستعمل نظرات الشفقة".
 

"هى كانت سابتك لما جالك الإيدز؟"

بتعليقات لا تخلو من السخرية والذكاء، ربطت بعض الفتيات بين أحداث المسلسل وما حدث فى فيلم "أسماء" الذى اشترك فيه الفنانين هند صبري، وهانى عادل وأشارا فى تعليقاتهن إلى أن المرأة أكثر وفاءً من الرجل، ففى موقف مشابه مع عكس الأدوار لم تتخلى المرأة عن حبيبها وكتبت "سارة سعيد": "المفروض ما تسيبهاش عشان هى ما سابتكش وانت عندك الإيدز، ونقلته ليها كمان"، وتساءلت "سارة محمود": "يعنى هى تتمسك بيك فى أسماء وتستحمل كل دا وانت تردلها ده بإنك تسيبها فى حلاوة الدنيا؟ دا حتى عيب.. داين تدان". 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة