س و ج.. لماذا توتى اللاعب الأفضل فى تاريخ روما ؟

الإثنين، 29 مايو 2017 11:50 ص
س و ج.. لماذا توتى اللاعب الأفضل فى تاريخ روما ؟ توتى فى لقاء الوداع
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد حزين.. ودّع أسطورة روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، فريقه بعد ان قضى بين جدرانه قرابه 25 عاما، حيث وصل لعامه الـ40 ليعلن إنهاء مسيرته مع الذئاب مع نهاية عقده الحالي الذي يربطه بروما فى مباراة فريقه الأخيرة أمام جنوى.

 

لماذا توتى اللاعب الأفضل فى تاريخ روما ؟

فرانشيسكو توتى هو اللاعب الأفضل فى تاريخ فريق العاصمة الإيطالية، وكذلك من بين الأفضل فى تاريخ المنتخب الإيطالى، نظرا لما قدمه من أرقام كبيرة وأهداف مثيرة ساهمت بشكل كبير فى جلب عدة بطولات للذئاب.

حصد توتى العديد من البطولات، أبرزها لقب الدوري الإيطالي عام 2001 وكأس إيطاليا مرتين 2007 و2008 ، وكأس السوبر الإيطالي 2001 و2007 .

 

لماذا توتى الأفضل رقميا ؟

توتي خاض 786 مباراة بالدوري الإيطالي، بواقع 619 في الدوري الإيطالي، و59 في كأس إيطاليا ، و103 في المسابقات الأوروبية ، و5 مباريات في بطولات ودية.

 وسجل صاحب الـ40 عاما 250 هدف بالكالتشيو، و18 بكأس إيطاليا و38 في المسابقات الأوروبية، وهدف في البطولات الودية بواقع 307 هدف.

 

ما هو مستقبل توتى ؟

الامر المثير للجدل والذى يشغل بال عشاق الجيلاروسى بالتاكيد هو مستقبل أفضل لاعب فى تاريخ النادى، الذى أعلن رحيله عن روما ولم يعلن اعتزاله كرة القدم.

قد ينتقل توتى إلى أحد الدوريات الغير أوروبية خاصة بعد التقارير التى اشارت عن تلقيه عروضا من الدورى الأمريكي، وقد يتقاعد نهائيا ويعتزل كرة القدم إذا وجد العرض غير مناسبا، وبذلك سيتولى أحد المناصب في نادى روما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة