محافظ الإسكندرية يحيل مهندس بحى منتزه أول للنيابة الإدارية

الإثنين، 29 مايو 2017 02:03 م
محافظ الإسكندرية يحيل مهندس بحى منتزه أول للنيابة الإدارية الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية ؛ ح.م. ا مهندس تنظيم بحي منتزه اول ، لمخالفته أحكام القانون فيما يخص العقار المخالف الكائن شارع ١٦ قبلي الكنيسة بحي المنتزه أول ؛حيث أنه لم يؤدي العمل المنوط به بدقة وخالف أحكام القانون المنصوص عليها فيما يخص البناء المخالف مما سهل على المخالف التمادي في مخالفته والأضرار بالصالح العام .

وشدد المحافظ على رؤساء الاحياء وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بضرورة التعامل بكل حزم و قوه مع جميع المخالفين وتحويل اي موظف يقصر في أداء مهام عملة  ويتسبب في الاضرار بالصالح العام و إلحاق الأذى بالمواطنين للمحكمة التأديبية.

يأتى هذا في اطار حرص المحافظة على تطبيق القانون وفرض هيبة الدولة والضرب بيد من حديد على المخالفين لمنع المتعدي على حقوق الغير.

               

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حجازي حسن مثطفى

بلاغ للنائب العام

الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية تحياتي وكل عام ومعاليكم بخير. جميعنا يثني على قرار معاليكم بتحويل موظف بحي المنتزة للتحقيق حيث أنه لم يؤدي العمل المنوط به بدقة وخالف أحكام القانون المنصوص عليها فيما يخص البناء المخالف مما سهل على المخالف التمادي في مخالفته والأضرار بالصالح العام أدعوا معاليكم بدلا من التحقيق تحويله وجميع من هم على شاكلته للنائب العام وتطبيق قانون من أين لك هذا على جميع مهندسي الأحياء وذويهم والعاملين بجميع المحليات. أعدك بأن معاليكم سيرى ما لم يكن في الحسبان. وأقصد جميع العاملين معك بالمحافظة. ولك أن تفهم.... .اعلم معاليكم بنشاط واضح جدا في مخالفات المباني بحي العجمي وعلى اشده في رمضان ولك أن تفهم...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة