نيابة السويس تقرر تجديد حبس قاتل زوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات

الإثنين، 29 مايو 2017 10:44 ص
نيابة السويس تقرر تجديد حبس قاتل زوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات الزوج القاتل
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس تجديد حبس "هانى ش"، المتهم بقتل زوجتة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اعتراف المتهم أمام النيابة بارتكاب الجريمة تفصليا.

كان اللواء مصطف شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة فيصل، بالعثور على جثة سيدة ملقاة داخل حفرة بمقابر الصدقة، وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، تم حصر بلاغات الغياب الخاصة بالسيدات ونشر الصور الخاصة بجثة القتيلة، بجميع أقسام الشرطة، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى "نجلاء . ط" والشهيرة بـ "ياسمين"، من سكان مدينة اليسر بالسويس.

وبإجراء تحريات الأمن وسماع أقوال والدتها وأبنائها، تبين أن مرتكب الجريمة الزوج ويدعى "هانى ش" مسجل خطر سرقات، وسبق اتهامه فى العديد من قضايا السرقة والبلطجة، وأنه تزوج 3 مرات ولديه 6 من الأبناء، ووعقب إلقاء المقدم على جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس، القبض على الزوج داخل سيارته عثر بحوزته على سلاح نارى.

وباستجوابه أمام مدير المباحث الجنائية، اعترف أنه من ارتكب جريمة القتل بسبب شكه فى سلوك زوجته بعد مراقبتها، وتأكد أنها سيئة السلوك، وبعدها قيدها من يديها ورجليها بغرفة النوم، وتعدى عليها بالضرب حتى اعترفت أنها على علاقة بأشخاص يقومون بإحضار المخدرات لها وليس لها علاقة جنسية بهم.

وأكد الزوج فى اعترافاته، أنه عقب اعتراف زوجته صعقها بالكهرباء بـ 220 فولت حتى ماتت، ثم وضعها على سرير غرفة النوم، وعندما رأها أبنائها أكد لهم أنها نائمة، وحملها ليلا إلى مقابر الصدقة التى تقع بالقرب من منزله بمدينة اليسر وحفر حفرة وألقاها بها.

وأوضح أبناء القتيلة والمتهم لمدير المباحث أنهم رأوا والدهم يضرب والدتهم بعنف داخل غرفة النوم.

قاتل-زوجته-بالسويس
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة