أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 3/5/2017..استبعاد متعب وفتحى من مواجهة الطلائع

الأربعاء، 03 مايو 2017 09:51 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 3/5/2017..استبعاد متعب وفتحى من مواجهة الطلائع فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة، والتى كان أبرزها استبعاد الثنائى عماد متعب وأحمد فتحى من مواجهة طلائع الجيش غدا فى الدورى العام.

 

الأهلى يستبعد أحمد فتحى ومتعب وحمودى وسعد سمير أمام طلائع الجيش
 
http://www.youm7.com/3216841
 
أعلن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة طلائع الجيش غدا، فى الجولة السابعة والعشرون للدورى الممتاز.
 
وجاءت القائمة كالتالى: شريف إكرامى وأحمد عادل ومحمد الشناوى ومحمد نجيب وعلى معلول ومحمد هانى ورامى ربيعة وعمرو السولية وحسام غالى وأجايى وكوليبالى وعبد الله السعيد وباسم على وأكرم توفيق ومؤمن زكريا وعمرو جمال ونيدفيد وصبرى رحيل وعمرو بركات وميدو جابر.
 
واستبعد البدرى كلا من أحمد فتحى وعماد متعب وحسين السيد وسعد سمير ومسعد عوض وصالح جمعة وأحمد حمودى.
 
 
 
رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى التفريط فى خدمات صبرى رحيل ظهير أيسر الفريق فى الموسم الجديد على الرغم من عدم مشاركة اللاعب ،وتجميده على دكه البدلاء.
 
البدرى أكد  لأعضاء لجنة الكرة أن رحيل يعد واحدا من أفضل اللاعبين فى الجبهة اليسرى فى مصر وبقاؤه يعد أمراً ضرورياً للحفاظ على عامل الخبرة داخل الفريق بجانب عنصر الشباب.
 
 
 
دخل محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط أندرلخت والمعار لموسكورون البلجيكى، دائرة اهتمامات عدد من الأندية الأوربية تمهيداً للانتقال لأياً منها بداية من الموسم المقبل ،بعد ظهوره بمستوى لافت مع موسكورن هذا الموسم .
 
 
 
وجه القائمون على احتفالية تكريم حسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق، الدعوة لمجلس إدارة القلعة الحمراء الحالى برئاسة محمود طاهر، لحضور الاحتفالية، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، فى حضور عدد من الشخصيات السياسية والرياضية.
 
 
 
تلقى النادى الأهلى خطابًا من الاتحاد الأفريقى الكاف، يحدد فيه موعد مباراة القطن الكاميرونى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام على ملعب أومنى سبورت فى مدينة جاروا الكاميرونية.
 
 
 
حرص ميدو جابر صانع ألعاب الأهلى، على الظهور فى جامعة الأزهر، للوقوف بجانب شقيقته أثناء مناقشه رساله الماجستير، والذى حصلت عليه بتقدير امتياز.
 
 
 
أرسل النادى الأهلى خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه تعيين حكام كرة صالات لدورة السفارات التى تقام بفرع الأهلى بالشيخ زايد.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة