أخبار ليفربول اليوم.. موافقة شفهية من فان دايك للانتقال إلى "الريدز"

الأربعاء، 03 مايو 2017 10:51 م
أخبار ليفربول اليوم.. موافقة شفهية من فان دايك للانتقال إلى "الريدز" فان دايك مدافع ساوثهامبتون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى ليفربول الإنجليزى موافقة شفهية من قبل الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ساوثهامبتون لتدعيم صفوف الريدز فى الموسم الجديد.

فان دايك
فان دايك

ليفربول يتلقى موافقة شفهية من فان دايك للانتقال إلى الريدز

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية أن فان دايك مدافع ساوثهامبتون وافق على الانضمام إلى ليفربول هذا الصيف بسبب رغبته فى اللعب ضمن صفوف فريق ينافس فى بطولة دورى أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن اتصالاً هاتفياً جمع بين فان دايك مدافع ساوثهامبتون ويورجن كلوب مدرب ليفربول أكد الأخير خلاله عن خططه المستقبلية مع الريدز، والتى تكمن فى المشاركة ببطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو ما يتطلع إليه اللاعب كهدف أساسى.

وأكد يورجن كلوب مدرب ليفربول لـ"فان دايك" إلى إمكانية حسم صفقة انتقاله مقابل 50 مليون إسترلينى، على الرغم من عدم تقديم عرض رسمى حتى الأن للتعاقد مع المدافع الهولندى.

وفى ملف الميركاتو هناك علاقة جيدة بين ليفربول وساثهامبتون من خلال انتقال عدد من اللاعبين إلى صفوف الريدز مثل آدم لالانا، ناثانييل كلاين، ريكى لامبرت، ديان لوفرين، ساديو مانى.

فابريجاس
فابريجاس

ليفربول ينفى السباق على ضم "فابريجاس" مع مان يونايتد

كما نفى يورجن كلوب مدرب ليفربول الأنباء التى ترددت حول دخوله فى منافسة مع مانشستر يونايتد من أجل ضم سيسك فابريجاس الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "إيكو ليفربول" إلى أنه لا يوجد اهتمام من قبل الريدز للتعاقد مع فابريجاس، لكن يبدو نابى كيتا نجم خط وسط لايبزيج الخيار الأول فى خط الوسط فى يونيو المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة