أزمة فى المنتخب بعد عودة كهربا من السعودية

الأربعاء، 03 مايو 2017 10:30 ص
أزمة فى المنتخب بعد عودة كهربا من السعودية كهربا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، صدمة بعد عودة محمود كهربا من السعودية عقب انتهاء إعارته فى اتحاد جدة السعودى، إذ لن يستطيع اللاعب المشاركة مع ناديه الأصلى الزمالك إلا فى أغسطس المقبل مع فتح باب القيد للموسم الجديد، أو احترافه خارجيا مرة أخرى وهو ما يعتبر صعبا فى ظل وضع الزمالك مقابلا ماديا مبالغا فيه لبيعه أو إعارته.

ولن يستطيع كهربا المشاركة فى أى مباريات حتى أغسطس المقبل، ما يعنى ابتعاده عن فورمة المباريات الرسمية، ما يُهدد انضمامه للمنتخب قبل موقعة تونس المرتقبة فى يونيو المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا 2019، وهو ما يعقد أزمة الهجوم فى المنتخب حيث يعول كوبر كثيرا على كهربا لحل أزمة الهجوم فى ظل إصابة مروان محسن بالصليبى وابتعاد عمرو جمال وباسم مرسى عن مستواهما المعهود.

وانتهت إعارة كهربا فى صفوف اتحاد جدة، بعد إصابته فى الكاحل وتأكد غيابه عن المباراة الأخيرة مع فريقه أمام الفتح السعودى.

وتنص لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على عدم أحقية أى لاعب فى المشاركة مع ناديه عقب عودته من الاعارة الا بعد فتح فترة القيد.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على فتح القيد الصيفى للموسم المقبل 2017 – 2018 فى الأول من شهر أغسطس.

وسيتم فتح القيد فى الأول من أغسطس من أجل منح الأندية الثلاث المشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى وهما الأهلى والزمالك بالإضافة لسموحة المشارك فى الكونفدرالية، بقيد الصفقات الجديدة خاصة أن القيد الأفريقى يغلق 5 أغسطس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة