"إدارة بورفؤاد التعليمية" تبحث شكوى أولياء أمور تلاميذ مدرسة الراعي الصالح

الأربعاء، 03 مايو 2017 07:07 م
"إدارة بورفؤاد التعليمية" تبحث شكوى أولياء أمور تلاميذ مدرسة الراعي الصالح علاء الدسوقي، مدير إدارة بورفؤاد التعليمية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم أولياء أمور مدرسة الراعي الصالح ببورفؤاد، اليوم الأربعاء؛ بشكوى حول وجود بعض الملاحظات بإمتحان آخر العام للصف الرابع الابتدائي في مادة اللغة العربية.
 
واستجاب علاء الدين الدسوقي، مدير إدارة بورفؤاد التعليمية، وخاطب وفاء كمال، موجه عام اللغة العربية، في حضور مني عزيز، مديرة مدرسة الراعي الصالح، وذلك لفحص شكوي أولياء الأمور بحضور مصطفى البدري، موجه أول اللغة العربية بإدارة بورفؤاد التعليمية.
 
وتبين أن الامتحان موضوع وفق المعايير المحددة من توجيه المادة، ولم يشمل الامتحان أي سؤال من خارج الكتاب المدرسي، وجاء في مستوى الطالب المتوسط، وأكد فحص نتيجة الامتحان، أن هناك طلابا حاصلين على الدرجات النهائية.
 
وأكد علاء الدسوقي، مدير إدارة بورفؤاد التعليمية أن مكتبه مفتوح أمام الجميع، وأنه فور ورود أي شكوى يقوم هو شخصيا وبالتحقيق فيها؛ كما أصدر تكليفاته لإدارة الإعلام بالمديرية بمتابعة الشكوى التي يتم نشرها في وسائل الإعلام والبحث في مدى مصداقيتها.
 
وكانت نيفين الحسيني، المنسق الإعلامي لإدارة بورفؤاد التعليمة، رصدت خلال المتابعة على صفحات التواصل الاجتماعي شكوى من بعض أولياء الأمور، وقامت بالعرض على مدير المديرية لاتخاذ اللازم.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة