الحبس من 3لـ4 سنوات لصاحب معرض سيارات وشريكه نصبا على مواطنين بالموسكى

الأربعاء، 03 مايو 2017 01:30 م
الحبس من 3لـ4 سنوات لصاحب معرض سيارات وشريكه نصبا على مواطنين بالموسكى محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنح الموسكى، برئاسة المستشار شريف مصطفى، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، "أحمد .ع" صاحب معرض سيارات بالحبس 3 سنوات، ومعاقبه شريكه بالحبس 4 سنوات، لاتهامهما بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على 65 سيارة عن طريق إيهامهم بتأجير السيارة مقابل ربح مادى شهرى. 

كانت نيابة الموسكى الجزئية، برئاسة المستشار محمد شحاته، قد أحالت المتهمين محبوسين، إلى المحاكمة العاجلة، ووجهت لهم عدد من الاتهامات ومنها النصب والاحتيال والاستيلاء على عدد من السيارات بلغت 65 سيارة.

كان قسم شرطة الموسكى، تلقى عدد من البلاغات من المواطنين تفيد بقيام المتهم الأول "أحمد .ع" بالاشتراك مع آخر بالنصب عليهم وسرقة السيارات الخاصة بهم بزعم تأجيرها مقابل عائد مادى شهرى، والذى استمر لمدة 3 شهور، ثم بدأ فى المماطلة والتهرب منهم.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهمين من تجار السيارات بمنطقة الموسكى، وقاما بإيهام عدد كبير من المواطنين بتأجير سيارتهم لتشغيلها لكسب الربح المادى، وعقّب ذلك استولى المتهم الأول على السيارات، وعدم الوفاء بدفع الإيجار أو تسليم السيارات مرة أخرى لملاكيها، ثم قام بموجب العقود المحررة بينهم ببيع السيارات المملوكة للضحايا لأشخاص آخرين دون أى سند ملكية، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة