جامعة المنصورة تحتفل بحصول مستشفى الباطنة على شهادة الأيزو

الأربعاء، 03 مايو 2017 04:59 م
جامعة المنصورة تحتفل بحصول مستشفى الباطنة على شهادة الأيزو الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية خلال الحفل
الدقهلية -شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة والدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية احتفالية مستشفى الباطنة التخصصى للحصول على شهادة الأيزو للعام الرابع.

وقالت الدكتورة مها ماهر رئيس مستشفى الباطنة فى بيان للجامعة اليوم، إن حصول المستشفى على شهادة الايزو للعام الرابع على التوالى هو شهادة استحقاق وتكريم لجهود العاملين من مختلف القطاعات من أجل خدمة المريض المصرى، كما عرضت تقريرا عن نشاط المستشفى خلال العام الماضى وأنه بالرغم من الظروف الصعبة التى مرت بها البلاد خلال الفترة السابقة إلا أن المستشفى لم تتوقف يوما عن تقديم خدماتها الطبية المختلفة من متابعة المرضى والكشف والعلاج واجراء المناظير وعمليات قسطرة القلب ايمانا من ادارة المستشفى برسالتها نحو تيسير الخدمة الطبية للمريض المصرى.

وأضاف الدكتور أحمد شعراوى، أن النجاح يأتى من تكاثف جهود جميع العاملين بالمستشفى من تمريض وأطباء وعاملين، وكل من يعمل بالمستشفى لديه مهام ومسئولية تجاه المريض وجميعنا لدينا مسئولية تصدير رسائل أمل وأن النجاح نتيجة حتمية لتكاثف جهود المخلصين.

ووجه الدكتور محمد القناوى الشكر لكل القائمين على العمل بمستشفى الباطنة التخصصى على جهدهم لخدمة المرضى والوصول لهذا المستوى الراقى من الخدمة الطبية، كما وجه التحية لادارة المستشفى الحالية والسابقة لعملهم سويا من أجل الارتقاء بالخدمة الطبية مشيرا أن النجاح يبدأ بخطوات الادارات السابقة والحالية ولا يتنهى.

وأضاف أن أن أهم أولويات جامعة المنصورة هو تبسيط خدمات الطبية للمريض والعمل بجهد للارتقاء بالخدمة الطبية فى ظل الظروف الممكنة، وأن تجديد الأيزو للمستشفى للعام الرابع هو استحقاق  وتكليف باستمرار التميز فى العمل وتقديم الخدمة الطبية المتميزة، مشيرا إلى أن الوطن يحتاج إلى كل السواعد للبناء كل يبنى فى موقعه ونحن بمستشفيات جامعة المنصورة نبنى النجاح لصناعة الأمل لكل مريض.

وشهد الحفل تكريم ممثلين عن مختلف القطاعات والأقسام لجهدهم فى تميز المستشفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة