ريال مدريد يضع قدما فى نهائى دورى الأبطال.. رونالدو يقود الملكى للفوز بثلاثية بذهاب نصف النهائى على أتلتيكو.. الدون يسجل "الهاتريك" الـ42 فى مسيرته ويصل للهدف 400 بالقميص الأبيض.. وسيميونى يتمسك بالأمل الأخير

الأربعاء، 03 مايو 2017 01:19 ص
ريال مدريد يضع قدما فى نهائى دورى الأبطال.. رونالدو يقود الملكى للفوز بثلاثية بذهاب نصف النهائى على أتلتيكو.. الدون يسجل "الهاتريك" الـ42 فى مسيرته ويصل للهدف 400 بالقميص الأبيض.. وسيميونى يتمسك بالأمل الأخير كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش فريق ريال مدريد الإسبانى ليلة تاريخية بعد الفوز الذى حققه على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" مساء الثلاثاء والذى جاء على حساب أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام أسطورة الفريق البرتغالى كريسيتانو رونالدو، ليضع الفريق الملكى قدما فى نهائى دورى الأبطال الذى يقام فى مدينة كارديف سيتى الويلزية 3 يونيو المقبل.

 

ريال مدريد يتحكم فى المباراة

 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

بدأ نادى ريال مدريد متحكما فى زمام الأمور، وآخذ  لاعبيه الأمور بجدية منذ البداية حيث سيطر لاعبى الملكى على مجريات المباراة، وسط معاناة دفاعية من رجل دييجو سيميوني والذي تأثر الفريق بغياب ثنائى الدفاع خوانفران وخيمينيز.

 

 نجح كريستيانو رونالدو فى استغلال الأخطاء الذى وقع فيها لاعبى الروخى بلانكوس وسجل من جميعها أهدافا قادت فريقه إلى تحقيق هذا الفوز الكبير.

 

هناك لغزان كبيران خلال المباراة، الاول هو غياب نجم اتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان عن تهديد مرمى الريال، بالرغم من أنه يعيش أفضل اوقاته هذا الموسم مع الروخى بلانكوس، اما اللغز الثانى هو اعتماد المدرب زيدان على مهاجمه كريم بنزيما.

 

أرقام خيالية حققها رونالدو

 

رونالدو
رونالدو

 

 وواصل الدون البرتغالى كريسيانو رونالدو تحطيمه للعديد من الأرقام القياسية بعد أن سجل ثلاثية تاريخية خلال المباراة، وإليكم أبرز الأرقام ..

 

1- كريستيانو رونالدو أشترك بـ112 هدف في 86 مباراة في دوري الأبطال مع ريال مدريد (سجل 88 وصنع 24).

 

2- رونالدو نجح فى تخطى أسطورة ناديه ألفريدو دي ستيفانو فى اكثر من سجلوا أهداف  فى الدور نصف النهائى من البطولة برصيد 13 هدف.

 

3- رونالدو أيضا أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل هاتريك في مبارتين متتاليتن في مرحلة خروج المغلوب.

 

4- عادل رونالدو رقم  غريمه ليونيل ميسي كأكثر من سجل هاتريك فى تاريخ البطولة برصيد 7 مرات.

 

5- رونالدو هو أول لاعب يسجل هاتريك ضد أتليتيكو مدريد فى تاريخ البطولات الأوروبية.

 

6- رونالدو وصل لـ400 هدف بقميص الفريق الفريق الملكى منذ انضمامه عام 2009 .

 

سيميونى  يتمسك بالامل

 

سيميوني
سيميوني

 

ونقلت صحيفة (ماركا) الإسبانية، تصريحات سيميوني، عقب انتهاء اللقاء، قائلًا "أعتقد أن العودة ليست مستحيلة، يمكننا فعلها، أنا أقول ذلك للاعبين والمُشجعين".

 

وتابع "أعجبنى أداء الفريق في الشوط الأول، لكن كان لديهم المساحات للهجوم بشكلٍ جيد.. لقد فازوا بشكلٍ جيد اليوم، لكن أرى التسلل في الهدف الأول".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة