حدث اليوم.. كهربا تحت مقصلة العقوبات فى الزمالك بغرامة 700 ألف جنيه

الثلاثاء، 30 مايو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. كهربا تحت مقصلة العقوبات فى الزمالك بغرامة 700 ألف جنيه كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، لعقوبات قدرها 700 ألف جنيه فى 24 ساعة، حيث تعرض لغرامة بالأمس قدرها 500 ألف جنيه بعد ظهوره فى برنامج "رامز تحت الأرض" بدون إذن ناديه، قبل أن يتعرض لغرامة جديدة اليوم قدرها 200 ألف جنيه لتبلغ حصيلة غراماته فى ميت عقبة 700 ألف جنيه.

 

جاءت غرامة كهربا اليوم فى الزمالك بعد غيابه عن التدريبات، حيث استفسر مرتضى منصور رئيس النادى من الجهاز الفنى للفريق عن سبب عدم حضور كهربا للمران، ليصمت الجهاز الفنى ليوقع عليه رئيس قلعة ميت عقبة غرامة للغياب قدرها 200 ألف جنيه.

 

كما قال مرتضى منصور إنه سيرفض إعارة أو بيع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا لو البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق له رأى آخر.

 

وأضاف مرتضى منصور على هامش اجتماعه بلاعبى الفريق اليوم، أن أى يوم سيتأخر فيه كهربا عن المران سيتم خصم 200 ألف جنيه، مشيراً إلى رحيل اللاعب بأنه ليس هناك داع لهذا الأمر مجددا، خاصة أن الفريق يحتاج إلى خدماته فى دورى أبطال أفريقيا والبطولة العربية.

 

وشدد رئيس نادى الزمالك أن كهربا رحل فى العام الماضى بسبب أزمته مع محمد حلمى، إلا أن الموسم الحالى ليست هناك أزمات لذلك سيفضل بقاءه فى قلعة ميت عقبة.

 

يُذكر أن كهربا انضم لتدريبات الزمالك بعد نهاية إعارته لاتحاد جدة السعودى، حتى يكون جاهزاً للمشاركة مع منتخب مصر فى مواجهة تونس، المقرر لها يوم 11 يونيو على ملعب رادس، فى مستهل مشوار المنتخبين بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، خاصة أنه لن يتمكن من المشاركة مع الزمالك فى الوقت الحالى بسبب القيد.

 

وأعلن مرتضى منصور من قبل عن ترحيبه برحيل كهربا فى الميركاتو الصيفى المقبل، لكن بشروط مادية محددة وهى الحصول على 5 ملايين دولار للإعارة لمدة موسم أو 15 مليون دولار للرحيل النهائى، قبل أن يعلن اليوم غلق باب الرحيل أمام اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة