موجز الساعة 1..المتحدث العسكرى:نستهدف أى معسكرات إرهابية تهدد أمننا القومى

الثلاثاء، 30 مايو 2017 01:00 م
موجز الساعة 1..المتحدث العسكرى:نستهدف أى معسكرات إرهابية تهدد أمننا القومى العقيد أركان حرب تامر الرفاعى المتحدث العسكرى للقوات المسلحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها تأكيد العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن القيادة العامة لديها هدف واستراتيجية واضحة، وهو استهداف أى معسكرات إرهابية تهدد الأمن القومى.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرًا..
 
 
 
العقيد تامر الرفاعى_ المتحدث العسكرى
 
أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن القيادة العامة لديها هدف واستراتيجية واضحة ، وهو استهداف أى معسكرات إرهابية تهدد الأمن القومى.
 
 
غارات على درنة
 
أعلنت صفحات تابعة للجماعات الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى؛ مقتل القيادى الإرهابى المدعو "أبو مصعب الشاعرى"، المكنى باسم زعيم ما يسمى بمجلس شورى درنة فى ليبيا والتابع لتنظيم القاعدة الإرهابى، إثر الغارات المصرية على معسكرات الإرهابيين فى ليبيا.
 
 
كوليبالى
 
أرسل النادى الأهلى خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، يطلب منه مخاطبة نظيره الإيفوارى من أجل إخطاره بهروب كوليبالى مهاجم الفريق الأحمر ، دون إذن ناديه.
 
 
محكمة -أرشيفية
 
 نشرت الجريدة الرسمية حكم محكمة جنوب جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عبد الظافر الجرف، وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلى ومحمود مصطفى، بإدراج 13 متهما الواردة أسماؤهم بأمر الإحالة على قائمة الإرهابيين، لمدة 3 سنوات من تاريخ صدور هذا القرار مع ما يترتب على ذلك من آثار طبقا للمادة 7 من قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 8لسنة 2015، فى القضية رقم19 لسنة 2014 جنايات امن الدولة العليا.
 
 
مستوطنون يقتحمون الأقصى
 
اقتحم عشرات المستوطنين والمرشدين الإسرائيليين صباح اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة أمنية مشددة.
 
 
الرقابة الإدارية
 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط كل من الدكتور "أ.س" وكيل كلية التربية الرياضية ببنها، و"م.س" مدرس مساعد بذات الكلية لحصولهما على رشوة مالية من أحد طلاب الدراسات العليا بالكلية، نظير سرقة محتوى علمى من أحد الأبحاث العلمية السابقة، وتسليمه للطالب ليتمكين من الحصول على درجة الدكتوراة التى يشرف عليها الأول.
 
 
حالة الطقس
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقسا معتدلا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
 
 
تميم بن حمد
 
دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاجا تحت اسم "الكويت لاترحب بخاين الخليج"، وذلك بعد الإعلان عن زيارة مرتقبة لتميم بن حمد لدولة الكويت، لدعوتها للعب دور الوسيط.
 
 
كوبر
أعلن المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر قرر ضم 15 لاعباً محلياً لمعسكر المنتخب المقبل، استعداداً للقاء منتخب تونس يوم 11 يونيو المقبل باستاد رادس فى الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، فى الجولة الأولى لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019.
 
شددت التعليمات الصادرة من وزارة الداخلية لتنظيم تنفيذ تأشيرات الحج الخاصة بالشركات السياحية، لموسم الحج 1438 هـ، على ضرورة التزام كل الحجاج بالتعليمات المنظمة لشئون الحج والتى تمنع الأعمال الدعائية وتوزيع المنشورات، وإقامة التجمعات والندوات والاجتماعات، والمسيرات ذات الأهداف السياسية ورفع الأعلام والشعارات واللافتات.
 
جدد مجلس الوزراء السعودى برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، دعم المملكة العربية السعودية للإجراءات التى تتخذها كلا من مصر ومملكة البحرين للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين بها، مجددا التأكيد على أن أمن واستقرار مملكة البحرين جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
 
قال اللواء محمود منصور مؤسس المخابرات القطرية، إن مخابرات قطر أصابها الهون فلجأت إلى الفبركة الإعلامية.
 
لا توجد دولة حديثة فى العالم غرقت فى بحر الغدر والخيانة من أجل الوصول لمقعد السلطة والحكم كما حدث فى دويلة قطر الخليجية المحدودة، التى لا يتخطى عمرها السياسى ككيان مستقل 46 عاما، وتبلغ مساحتها 11 ألف كيلو متر تقريبا ولا يتجاوز سكانها مليونى نسمة، منهم آلاف المجنسين من أصول هندية وبنغالية وباكستانية.
 
تواصل وزارة التربية والتعليم استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، حيث أعلن الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم العام، انتهاء وضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أن واضع الامتحان لا يعرف الأسئلة التى تأتى فى الاختبار لوجود 4 امتحانات سيتم طباعة واحد منها فقط وبالتالى يجهل عضو اللجنة الفنية الامتحان الذى يأتى للطالب من الـ"4".
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة