أرسنال يخطط لضم رياض محرز

الأربعاء، 31 مايو 2017 11:21 ص
أرسنال يخطط لضم رياض محرز محرز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت إدارة أرسنال قنوات اتصال مع ليستر سيتى لضم المهاجم الجزائرى رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أشارت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن إدارة الجانرز استقرت على التجديد للفرنسى أرسين فينجر لمدة عامين مقبلين، عقب قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى، فى بداية الأسبوع الجارى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أرسين فينجر طالب بضم رياض محرز لصفوف أرسنال خلال الصيف المقبل، ورصدت إدارة الجانرز 40 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع المهاجم الجزائرى.

فينجر
فينجر

وكان رياض محرز قد أبدى نيته فى الرحيل عن ليستر سيتى بالتصريحات التى أدلى بها سابقا، قائلا، "من بين الإعجاب والاحترام الكبيرين اللذين أحتفظ بهما لليستر، أردت أن أكون صادقا تماما وشفافا، لقد أبلغت النادى أننى أشعر أنه حان الوقت المناسب لرحيلى".

محرز
محرز

وأضاف المهاجم الجزائرى، "أجريت مناقشة جيدة مع رئيس مجلس إدارة النادى فى الصيف الماضى، واتفقنا فى ذلك الوقت على أن أبقى هنا لمدة عام آخر، لقد أمضيت أفضل أربعة مواسم من حياتى المهنية فى ليستر وأحب كل لحظة أمضيتها هنا".

وتابع محرز قائلا، "أشعر بالفخر الهائل لكونى جزءا مما حققناه خلال الفترة التى أمضيتها فى النادى، وكان أفضلها أننا أصبحنا أبطالا للدورى الممتاز".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة