جنايات سوهاج تحيل عاملا قتل سائقا لسرقة سيارته إلى فضيلة المفتى

الأربعاء، 31 مايو 2017 02:19 م
جنايات سوهاج تحيل عاملا قتل سائقا لسرقة سيارته إلى فضيلة المفتى مجمع محاكم سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق المتهم "جمال. ص. م"، عامل، إلى فضيلة المفتى، وتأجيل النطق بالحكم على المتهمين "مينا. م"، و"سيف. أ. ع"، إلى جلسة 5 يوليو المقبل، لاتهامهما بقتل المجنى عليه "باسم. ع. أ" والاستيلاء على السيارة التى يعمل عليها فى دائرة مركز طما.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ، وعضوية المستشارين أسامة ميشائيل شيحة، ومحمد حسن، وبأمانة سر عبد المنصف إبراهيم، وعاطف رمسيس، وتعود أحداث الواقعة للعام 2012 فى دائرة مركز طما، عندما تلقى مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة طما بمقتل المجنى عليه، وتبين أن مقدم البلاغ "عادل. ج"، سائق ومقيم فى ساحل طما القبلى، وأفاد باختفاء المجنى عليه الذى يعمل سائقا على السيارة المملوكة له (1674 نقل سوهاج).

بعد تقنين الإجراءات، كشفت التحريات عن أن المتهم اتفق مع المتهمين الآخرين على استدراج المجنى والاستيلاء منه على السيارة، وفى أثناء ذلك أطلق أحدهما النار على السائق المجنى عليه من سلاح نارى، فسقط قتيلا فى الحال، فوضعه المتهمون داخل بطانية وألقوا جثته فى ترعة نجع حمادى، وقد تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأحيلوا إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة