س و ج: هل يُجدد الأهلى عقد حسام البدرى بعد الفوز بالدورى؟

الأربعاء، 31 مايو 2017 03:30 م
س و ج: هل يُجدد الأهلى عقد حسام البدرى بعد الفوز بالدورى؟ حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما حسم الأهلي بطولة الدورى قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع، طرح كثيرون فى الشارع الكروى المصرى سؤالاً يبدو منطقياً للغاية، وهو: هل يُجدد الأهلي عقد حسام البدرى، خاصة أن الفترة الماضية شهدت جدلاً شديداً حول مصير البدرى، لذا يطرح "اليوم السابع" عدة أسئلة تتعلق بمصير حسام البدرى.. وإلى التفاصيل:

س: ماذا عن مصير حسام البدرى بعد اقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم الحالى؟

ج:هناك حالة ترقب بشأن تجديد عقد حسام البدرى، خاصة أن المدير الفنى أعلن أنه تلقى عدة عروض من أندية خارجية، وتحديداً من ليبيا والإمارات، بجانب أن تقارير خرجت تُلمّح لإمكانية تعاقد النادى مع مدير فنى أجنبى.

س: ماذا كانت ردود أفعال مجلس الأهلى حول هذه التلميحات؟

ج:محمود طاهر رئيس الأهلى أعلن أن رغبة عدة أندية عربية التعاقد مع حسام البدرى تبدو منطقية فهو المدير الفني لأكبر وأعرق ناد فى الوطن العربى وأفريقيا والشرق الأوسط ومن الطبيعي أن يتلقى عروضاً من أندية خارجية ومحلية كما ألمح رئيس الاهلي إلى تمسك النادى بالمدير الفنى.

س:هل يُساهم فوز الأهلي بالدورى مؤخراً فى تجديد؟

ج: بالتأكيد الفوز بالدورى وبهذه المنتائج الجيدة حيث لم يخسر الأهلى أية مباراة وهو الأقوى دفاعاً وثاني أقوى هجوم يدعم حسام البدرى فى مسألة تجديد عقده.

 س: متى يحسم الأ

هلي موقف حسام البدرى من التجديد؟

ج: المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تؤكد أن الأهلي سيحسم هذا الملف بعد مباراة الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل بالجولة الثالثة لدورى المجموعات الأفريقي، وبعد عودة محمود طاهر من السعودية التى سيُسافر إليها يوم 5 يونيو المقبل لأداء مناسك العُمرة، ووفقاً لتأكيدات محمود طاهر فإن الأهلى سيُجدد عقد حسام البدرى فى غضون الأسابيع وربما الأيام المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة