لو بطلنا نحلم نموت.. كيف تحول جيسوس إلى بطل قومى بعد دهان الأرصفة؟!

الأربعاء، 31 مايو 2017 01:00 م
لو بطلنا نحلم نموت.. كيف تحول جيسوس إلى بطل قومى بعد دهان الأرصفة؟! جابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتى والبرازيل
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يخلو عالم كرة القدم مطلقاً من القصص المثيرة للشغف حول نجوم اللعبة الكبار، وكيف أنهم تحولوا من مجرد أطفال صغار يحلمون باللعب لأندية كبيرة وتمثيل منتخبات بلادهم، إلى أبطال قوميين ونجوم متألقين فى ملاعب العالم، ويبدو أن جابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتى ومنتخب البرازيل الشاب كان آخر أبطال هذه القصص الرائعة. 
 
جابرييل خيسوس أثناء دهان الأرصفة فى مونديال 2014
جابرييل خيسوس أثناء دهان الأرصفة فى مونديال 2014
 
جيسوس انتقل مطلع هذا الموسم إلى مانشستر سيتى، ولكنه ترك فريقه البرازيلى بالميراس بشكل فعلى فى يناير الماضى، لينضم إلى السيتيزنز رسمياً، ويبدأ تألقه فى عالم الاحتراف الأوروبى، الذى طالما حلم بأن يقتحمه مثل الكثير من مواطنيه من نجوم كرة القدم. 
 
المثير أن جيسوس كشف بنفسه كيف خرج من العدم إلى عالم النجومية، وكيف أنه كان مثل الكثير من أبناء بلده يعانى من الكثير من الفقر، وذلك بعدما نشر عدة صور عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وهو يقوم بدهان الأرصفة فى الشوارع، باللونين الأصفر والأخضر، إبان فترة استضافة بلاده لكأس العالم فى عام 2014. 
 
جيسوس مع أصد
جيسوس مع أصد
 
3 أعوام فقط كانت كفيلة بتحول جيسوس من لاعب صغير فى بالميراس يحلم مثل كثير من اللاعبين فى البرازيل بتمثيل منتخب السامبا، إلى أحد العناصر الرئيسية بالفعل فى صفوف السيليساو، لينجح الشاب الصغير ذو الـ 20 عاماً فى تحقيق حلمه الكبير. 
 
جيسوس مع أصدقائه
جيسوس مع أصدقائه
 
جيسوس تحول من طفل صغير يتقاضى 3500 ألف جنيه إسترلينى سنوياً مع بالميراس، إلى لاعب يتقاضى 4 مليون جنيه إسترلينى سنوياً، وهو ما يحصل بموجبه على 75 ألف إسترلينى فى الأسبوع الواحد، حيث إن صفقة انتقاله إلى الفريق الإنجليزى تكلفت ما يقرب من 31 مليون إسترلينى. 
 
رسومات رائعة قام بها جيسوس وأصدقائه
رسومات رائعة قام بها جيسوس وأصدقائه
 
وبعد أن شاهد جيسوس منتخب بلاده وهو يخرج بفضيحة كبرى من المونديال البرازيلى بهزيمة كاسحة أمام ألمانيا بسبعة أهداف لهدف، فى نصف النهائى، أصبح اللاعب قائد هجوم السامبا إلى جانب نيمار دا سيلفا نجم برشلونة، وقاد الثنائى منتخب بلادهما للفوز بذهبية أولمبياد ريو دى جانيرو، إلا أنهما يحلمان بقيادته للفوز بكأس العالم للمرة السادسة فى روسيا العام المقبل. 
 
جيسوس مع نيمار وكوتينيو
جيسوس مع نيمار وكوتينيو
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة