أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 4/5/2017.. الأحمر يهزم الطلائع 2/1

الخميس، 04 مايو 2017 10:03 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 4/5/2017.. الأحمر يهزم الطلائع 2/1 جانب من مباراة الاهلي والطلائع
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الخميس 4/5/2017 أحداثًا عديدة، أهمها فوز الفريق امام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ27 لمسابقة الدورى الممتاز.
 
 
 
أنقذ "البديل" ميدو جابر لاعب الأهلى فريقه من السقوط فى "فخ" التعادل أمام طلائع الجيش وسجل له هدف الفوز فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدائل الضائع خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الجيش بالسويس فى الجولة الـ27 للدورى العام وانتهت بفوز المارد الأحمر (2_1).
 
تقدم الأهلى عن طريق عبد الله السعيد فى الدقيقة 24 من ضربة جزاء، وتعادل عصام صبحى للطلائع فى الدقيقة 57، وسجل ميدو جابر "البديل" هدفاً بالصدفة فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وبعدها ينتهى اللقاء بفوز قاتل للأهلى.
 
 
 
يواجه النادي الأهلي أزمة بسبب رغبة الجهاز الفني في السفر إلى الكاميرون لملاقاة القطن أحد يومى 23-24 مايو الجارى فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدورى المجموعات الأفريقى بـ"طائرة خاصة" بسبب ارتفاع الأسعار.
 
ويبدأ الأهلى مشواره فى البطولة الأفريقية بملاقاة زاناكو الزامبى يوم 13 مايو على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
ويرغب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى تجنب تعرض لاعبيه للإجهاد العضلى حال عدم السفر بطائرة خاصة .
 
 
 
يسود اتجاه قوي داخل النادي الأهلى، لإرسال خطاب رسمى لاتحاد الكرة خلال اليومين المقبلين من أجل نقل مباراة قمة الشباب بين الفريق الأحمر مع الزمالك، والمقرر لها يوم 12 مايو الجاري لأحد ملاعب القاهرة بدلا من استاد الجيش بالسويس.
 
ويري الأهلي،أن نقل القمة للقاهرة أمر ليس بالمستحيل خاصة وأن موقف الناديين بات واضحا بالبطولة مع نهايتها بجانب عدم اى وجود توتر في علاقة الناديين، كما أنه سيكون له أثر إيجابي علي الرياضة المصرية بشكل عام خاصة فيما يتعلق بالتمهيد لعودة الجمهور للمدرجات.
 
 
 
قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي إن زيارة الأمير ترك بن خالد بن فيصل آل سعود رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم  للقلعة الحمراء ظهر اليوم ، الخميس، هامة نظراً للعلاقة القوية التى تربط  الأهلي بالاتحاد العربي للعبة.
 
وأوضح محمود طاهر أنه تحدث مع الأمير ترك في عودة السوبر المصري السعودي ، مؤكداً أنه يتمنى أيضا عودة دوري أبطال العرب  بما يتناسب مع مشاركات الأندية العربية في بطولاتهما بقارتي أفريقيا واسيا.
 
كان مجلس الأهلي قد استقبل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومعه هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وإن كان الأخير قد غادر النادي بعد فترة من جولة قضاها رئيس الإتحاد العربي بالأهلي  ، وحضر من اتحاد الكرة مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة