سيدة ورد ذكرها فى كتاب إيفانكا ترامب تشكو ذكر قصتها

الخميس، 04 مايو 2017 03:44 م
سيدة ورد ذكرها فى كتاب إيفانكا ترامب تشكو ذكر قصتها ايفانكا ترامب
كتبت: ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مرور أيام قليلة للغاية على صدوره، إلا أن كتاب إيفانكا ترامب الجديد يثير جدلا واسعا، حيث كشفت  صحيفة واشنطن بوست إن واحدة من السيدات اللاتى وردت أسمائهن فى كتاب ترامب ترفض استخدام قصتها.

كانت إيفانكا، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكى ومساعدته، قد أطلقت يوم الثلاثاء الماضى كتابها الثانى الذى يحمل عنوان "النساء اللاتى تعملن" وتحدثت فيه عن 208 من الأسماء بعضها بارز مثل أوبرا وينفرى وغاندى وغيرها.. وكتبت على صفحتها على فيسبوك تقول إن الكتاب يزود  القراء بأفضل النصائح والمهارات التى تعلمتها على مدار سنوات من عديد من الأشخاص الهائلين، حول بناء الثقافات  حيث تستطيع النساء متعددات الأبعاد أن تزدهر الآن وفى المستقبل.

 وكتبت ريشما سوجانى، رئيسة ومؤسة منظمة لحقوق الفتيات، على تويتر موجهة حديثها لإيفانكا قائلة: لا تستخدمى قصتى فى كتابك "النساء اللاتى تعملن" حنى تتوقفى عن التواطؤ.

كانت معارضات إيفانكا ترامب قد اتهموها بأنها متواطئة فى أجندة السياسة الخاصة بوالدها التى لاتعجبهم، وأنها تستفيد من وجوده فى البيت الأبيض.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة إندبندنت إن موقعا إٍلكترونيا ممولا من الحكومة الأمريكية متهم باستخدام أموال دافعى الضرائب للترويج لكتاب إيفانكا الجديد. وأشارت إلى أن صوت أمريكا، التى يعد الإذاعة الرسمية للبلاد للخارج، قد نشرت مقالا على موقعها الإلكترونى وعلى حسابها على تويتر، يصاحبه تعليق: فى كتاب جديد، إيفانكا ترامب تصبح جادة عن النساء فى العمل".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة