فتاة تستدرج تاجر ملابس وتستولى على متعلقاته وسيارته بالاسماعيلية

الجمعة، 05 مايو 2017 01:38 ص
فتاة تستدرج تاجر ملابس وتستولى على متعلقاته وسيارته بالاسماعيلية اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استدرجت فتاة تاجر ملابس، واستولت على متعلقاته الشخصية، ومبلغ مالى كبير ومفاتيح سيارته، بمعاونة 3 أشخاص فى مدينة المستقبل بالاسماعيلية.
 
و كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ للرائد عماد عبدالرؤوف رئيس مباحث أبوصويرن من "ك.ح .ف" تاجر ملابس جاهزة، ومقيم القنطرة غرب، يقول فى بلاغه انه تلقى اتصالا هاتفيا من فتاة تدعى "مها" وطلبت منه الحضور لمقابلتها فى عمارات مبارك بمدينة المستقبل بدائرة المركز .
 
واضاف المبلغ، فى بلاغه اثناء دخوله العمارة، اعترضه 3 أشخاص فى مدخل العمارة، و تعدوا عليه بالضرب والسب، واستولوا منه على مبلغ مالى 8 آلاف جنيه وبطاقته الشخصية، ورخصتى القيادة والتسيير الخاصين بسيارته، وتليفونه المحمول ومفاتيح السيارة وتركوه فى الشارع وفروا بالسيارة هاربين.
 
وأدلى المجنى عليه فى بلاغه بأوصاف الأشخاص الثلاثة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بعمارات مبارك بمدينة المستقبل، وتم تمشيط المنطقة والابلاغ عن السيارة.
 
وتمكن ضباط المباحث، من العثور على السيارة متروكة بالشيخ زايد دائرة قسم ثالث الاسماعيلية، وتكثف الاجهزة الامنية من جهودها لكشف واقعة السرقة، والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للنيابة العامة.
 
تحرر عن البلاغ المحضر رقم 4426 لسنة 2017 جنح مركز ابوصوير، وقررت النيابة العامة سرعة ضبط الجناة، وتحريات المباحث حول ظروف وملابسات البلاغ.
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة