أزمات منتخب المحليين لا تنتهى.. دورة تايلاند فى مهب الريح بسبب انتهاء الدورى 15 يوليو.. اللاعبون يطلبون المساواة مع الفراعنة الكبار فى اللائحة المالية و"البوكت منى".. وتهرب لاعبى الأهلى والزمالك أحدث المشكلات

السبت، 06 مايو 2017 01:32 ص
أزمات منتخب المحليين لا تنتهى.. دورة تايلاند فى مهب الريح بسبب انتهاء الدورى 15 يوليو.. اللاعبون يطلبون المساواة مع الفراعنة الكبار فى اللائحة المالية و"البوكت منى".. وتهرب لاعبى الأهلى والزمالك أحدث المشكلات منتخب المحليين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى منتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، سلسلة من الأزمات والمشكلات بسبب معسكرات الفراعنة استعدادا لمواجهة المغرب فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2018، ورغم تكرار الشكوى لمجلس الجبلاية لكن دون جدوى.

موعد الدورى الجديد ودورة تايلاند

نشب خلاف بين الجهاز الفني لمنتخب المحليين ، ومسئولي اتحاد الكرة، بسبب موعد انتهاء الدوري الممتاز للموسم الحالي..وطلب هاني رمزي، انتهاء الدوري يوم 8 يوليو المقبل، حتى يتمكن من ضم اللاعبين ودخول معسكر قصير قبل دورة تايلاند التي ستقام في الفترة من 15 لـ23 يوليو المقبل.

ويأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه اتحاد الكرة انتهاء الدوري منتصف شهر يوليو المقبل، ما يهدد مشاركة الفراعنة فى دورة تايلاند.

تهرب لاعبى الأهلى والزمالك

كما يشكو جهاز المنتخب من تهرب لاعبى ونجوم الاندية الكبرى وعلى رأسهم الأهلى والزمالك من الانضمام للمنتخب، وهو ما حدث بالفعل مع أيمن حفنى ومحمود شيكابالا من الزمالك وحسام غالى من الاهلى حيث رفض الثلاثى الرد على اتصالات الجهاز الفنى للفراعنة المحليين، بداعى ان المشاركة مع هذا المنتخب يعتبر تقليل من شأنهم.

ولجأ هانى رمزى لمجلس الجبلاية لايجاد حل لهذه الأزمة الكبرى، خاصة وأن رمزى يتمسك بضم 4 لاعبين من الأهلى والزمالك على الأقل أمام المغرب لاسيما وان الخسارة فى هذه المباراة وعدم التأهل لأمم 2018 يعنى فشل منتخب المحليين نهائيا وفشل الفكرة تماما وعدم تكرار تنفيذها.

اللائحة المالية و"البوكت منى"

اشتكى الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، إلى مجلس الجبلاية، عدم وجود لائحة مالية للفريق أسوة بباقى المنتخبات وعلى رأسها المنتخب الأول بقيادة هيكتور كوبر.

ورغم إعلان اتحاد الكرة تشكيل الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، إلا أنه لم يتم الكشف عن الجهاز الإدارى للمنتخب حتى الآن.

وكشف مصدر بمنتخب المحليين، أن بعض اللاعبين لاحظوا وجود تفرقة بين المنتخب الأول ومنتخب المحليين، أثناء المعسكرات، حيث يحصل كل لاعب فى معسكرات المنتخب الأول على 400 جنيه مصروف جيب "بوكت منى" يوميا و100 دولار فى المعسكرات الخارجية، وهو ما لم يحدث فى معسكرات منتخبات المحليين حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة