برشلونة يكتسح فياريال ويواصل الضغط على ريال مدريد فى جدول ترتيب الدورى الإسباني.. البارسا يرفع رصيده لـ84 نقطة ويبتعد بالصدارة.. MSN يتخطون الـ100 هدف.. وميسي أول لاعب يعبر حاجز الـ50 هدفًا فى أوروبا

السبت، 06 مايو 2017 09:36 م
برشلونة يكتسح فياريال ويواصل الضغط على ريال مدريد فى جدول ترتيب الدورى الإسباني.. البارسا يرفع رصيده لـ84 نقطة ويبتعد بالصدارة.. MSN يتخطون الـ100 هدف.. وميسي أول لاعب يعبر حاجز الـ50 هدفًا فى أوروبا برشلونة يكتسح فياريال ويواصل الضغط على ريال مدريد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل برشلونة صراعه على الفوز بلقب الليجا الإسبانية، بعدما زاد الضغط على غريمه ريال مدريد، بتحقيقه فوزًا كبيرًا على ضيفه فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني. 
 
برشلونة رفع رصيده من الفوز إلى 84 نقطة، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، قبل مباراة الأخير أمام غرناطة، والتى تجمع بينهما حاليًا، ليظل البارسا يطارد الميرنجى على الصدارة، التى يأمل الأخير أن يحسمها لصالحه، عندما يفوز بمباراته المؤجلة أمام سيلتا فيجو، المقرر إقامتها 17 مايو الجارى. 
 
رباعية برشلونة جاءت بتوقيع نجوم الـ"MSN" بمفردهم، حيث سجلها كل من ليونيل ميسى (هدفين) ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، فى الدقائق 2، 45، 69 و 82، ليصل النجوم الثلاث مجتمعين إلى الهدف رقم 101 فيما بينهم هذا الموسم.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وفياريال

وجاءت الأهداف الـ101 لـ”MSN” بواقع 51 هدفاً للأسطورة ميسي، و34هدفاً لسواريز، و16 هدفاً لنيمار، ليواصل النجوم الثلاث تسجيلهم أكثر من 100 هدف للموسم الثالث على التوالى، منذ قدوم سواريز فى 2014، بعد عام واحد من انضمام نيمار.

أهداف ميسي وسواريز ونيمار الـ 101 جاءت من أصل 159 هدفاً سجلهم برشلونة فى كل البطولات هذا الموسم، جعلته الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف فى كل المسابقات بأوروبا. 
 
وأصبح ميسي هو أول لاعب من الدوريات الأوروبية الكبيرة "بيج فايف" يتخطى تسجيل الـ50 هدفًا خلال الموسم الحالى بكل البطولات.
 
ميسي
ميسي
 
من جانبه نجح لويس سواريز فى معادلة رقم مسجل باسم الأسطورة البلغارى هريستو ستويتشكوف نجم برشلونة السابق، حيث رفع نجم أوروجواى رصيده إلى 83 هدفًا فى 95 مباراة مع برشلونة فى الدوري، وهو ما وصل إليه نجم بلغاريا فى 175 مباراة. 
 
سواريز وستويتشكوف
سواريز وستويتشكوف
 
وشهدت المباراة تألقًا غير عادي للساحر نيمار، الذى قدم أداء جميلاً وظل يمارس حركاته المهارية بشكل أثار إعجاب كل الحاضرين فى ملعب الكامب نو، حيث إنه لم يكتف فقط بتسجيله أحد الأهداف، ولكنه ظل يراوغ لاعبو فياريال بطريقة مثيرة.
 
 
 
ميسي ونيمار
ميسي ونيمار
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة