شاهد.. المحمدي يقترب من الهبوط بعد خسارة هال سيتى أمام سندرلاند 2/0

السبت، 06 مايو 2017 06:04 م
شاهد.. المحمدي يقترب من الهبوط بعد خسارة هال سيتى أمام سندرلاند 2/0 أحمد المحمدي في مباراة هال سيتي وسندرلاند
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، هزيمة غير متوقعة مع هال سيتى أمام سندرلاند بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

سجل هدفى سندرلاند، بيلي جونز، وجيرمى ديفو في الدقيقتين 69 و92 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة أحمد المحمدى من البداية وحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

هذه الهزيمة جمدت رصيد هال سيتى عند 34 نقطة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد سندرلاند إلى 24 نقطة في المركز الـ20 والأخير.

وقد يتراجع هال سيتي إلى المركز الثامن عشر المؤدي للهبوط، حال فوز سوانزى سيتي على إيفرتون في المباراة التي تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتعد هذه المباراة بمثابة تحصيل حاصل لفريق سندرلاند الذى تأكد هبوطه لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، بينما تأزم موقف هال سيتي الذى يواجه خطر الهبوط، كما تعد هذه الهزيمة الأول للمدرب ماركو سيلفا بعد 41 مباراة متتالية لم يتذوق خلالها مرارة الهزيمة على ملاعب الأندية التي تولى تدريبها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة