إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب محمول فى شبرا الخيمة

الأحد، 07 مايو 2017 11:18 ص
إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب محمول فى شبرا الخيمة مشاجرة - أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بسبب الخلاف على تليفون محمول أسفرت عن إصابة 5 أشخاص تصادف وجود أحدهم بالشارع.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد وائل صديق مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية الترعة البيجامية – بيجام - دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين وقوع المشاجرة بين كل من طرف أول " بدر الدين إبراهيم عبد الرحمن " 22 سنة ميكانيكى ومحمود عنتر محمد " 25 سنة سائق توك توك مصاب بجروح قطعية بكف اليد اليسرى والذراع الأيمن و" مصطفى عنتر محمد " 22سنة مصاب بجرح قطعى بكف اليد اليسرى وطرف ثان " رشاد خالد عبد الرشيد " 23 سنة سائق توك توك مصاب بجرح قطعى بكف السيد اليمنى وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الأول والرابع بسبب خلافات على هاتف محمول تطورت إلى مشاجرة تدخل على آثرها الثانى والثالث من الطرف الأول وتعدى كل منهم على الآخر محدثين ما بهم من إصابات ولدى تدخل المدعو "محمد جابر عبد الغفار " 32 سنة عامل لفض المشاجرة حدثت إصابته ببتر بعقلة إبهام اليد اليسرى ورش خرطوش بالوجه خلال محاولته استخلاص سلاح نارى فرد خرطوش من الثانى.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم برئاسة المقدم أحمد عصر من ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وأدعى الثانى والرابع كل منهما على الآخر بحمل السلاح النارى وأنه فقد خلال المشاجرة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 8514 جنح قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2017 وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة المستشار أحمد بركات رئيس النيابة وبإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القليوبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة