الخطوط التركية تتحدى قرار ترامب وتقدم أجهزة لاب توب للمسافرين عبر رحلاتها

الأحد، 07 مايو 2017 11:23 ص
الخطوط التركية تتحدى قرار ترامب وتقدم أجهزة لاب توب للمسافرين عبر رحلاتها الخطوط التركية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الخطوط الجوية التركية أمس السبت، أنها ستقدم أجهزة لاب توب للمسافرين من الدرجة الأولى، بعد أن حظرت بريطانيا والولايات المتحدة حمل الأجهزة الإلكترونية الكبيرة داخل مقصورة الرحلات الجوية لبعض الدول.

 

وقد منعت واشنطن جميع الأجهزة الإلكترونية الأكبر من الهواتف الذكية فى الرحلات المباشرة إلى الولايات المتحدة من 10 مطارات فى سبع دول فى غربى آسيا وتركيا، فلا يسمح لها سوى العبور فى أمتعة.

 

ووفقا لموقع Gadgetnow الأمريكى وتبعت بريطانيا حظرا مماثلا من خمسة بلدان فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلا عن تركيا، لكن الخطوط الجوية التركية، قالت إنها ستقدم للمسافرين حلا، وقالت فى بيان صدر أمس إنها بدأت تقديم أجهزة لاب توب محمولة لركابها بدرجة رجال الأعمال فى الرحلات الجوية الأمريكية.

 

وأعلن طيران الاتحاد مؤخرا أيضا أن الركاب من الدرجة الممتازة سيحصلون على خدمة الواى فاى المجانية وأجهزة الأيباد خلال رحلتهم، بعد حظر إدارة ترامب حمل الأجهزة الإلكترونية الكبيرة على الرحلات الجوية بدون توقف من معظم الدول ذات الأغلبية المسلمة.

 

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران فى أبوظبى أنها ستقدم للمسافرين من الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال خدمة الواى فاى المجانية وأجهزة أيباد فى جميع رحلاتها الجوية الأمريكية ابتداء من 2 أبريل، وفقا لما ذكرته جلف نيوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة