النائبة هالة أبو السعد تنتقد إجراءات التفتيش بجمارك مطار برج العرب

الأحد، 07 مايو 2017 03:43 م
النائبة هالة أبو السعد تنتقد إجراءات التفتيش بجمارك مطار برج العرب هالة أبو السعد عضو مجلس النواب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، إجراءات تفتيش أحد موظفى الجمارك على باب خروج الركاب بمطار برج العرب، لما يتعرض له كل السياح من إهانات بسبب هذا الموظف، الذى يتعامل مع الركاب وكأنهم مهربو مخدرات.

وأضافت هالة أبوالسعد، فى بيان صادر عنها، اليوم الأحد، أن الإجراءات الأمنية أكثر من ممتازة، والجميع يشهدون بنظافة ورقى المطار، كما أن إنهاء إجراءات السفر وختم الجوازات منظمة، إلا أنه عند الخروج يواجه السائحون موظفا من وزارة المالية، مسؤولا عن التفتيش فى إدارة الجمارك، يتعامل بطريقة غير جيدة ما يتسبب فى ذعر للسياح، فالموظف المذكور يتهم كل سائح بأنه مهرب جمركى، ويضعه فى دائرة الاتهام إلى أن يثبت العكس.

وتابعت عضو مجلس النواب فى بيانها: "عن تجربة شخصية وأنا نائبة عن الشعب، تعرضت لإهانات شديدة فى أثناء طابور العرض الذي يقدمه هذا الموظف الذى يسىء لمصر والسياحة المصرية، وحينما استعنت بمدير الأمن بالمطار، أفاد بأن هذا الموظف يتبع لوزارة المالية، وليس عليه أى سلطان من المطار، ومن ثم فإنه يتعامل وكأنه صاحب النفوذ الأعلى فى المطار".

واستطردت النائبة فى بيانها، مؤكدة أنها تقدمت ببيان عاجل لرئيس مجلس النواب بهذا الشأن، موجه لوزير المالية، كى يرفع عن السياحة المصرية ما تتعرض له على يد هذا الموظف البائس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة