بالفيديو.. 3 أزمات ترفع شعار "الصلح مش خير" فى الأيام المفترجة.. البدرى يستمر فى مسلسل تجميد عماد متعب .. ومرتضى منصور يغلق أبواب الزمالك فى وجه حازم إمام .. وميدو يواصل فيلم العداوة مع مؤمن سليمان

الأحد، 07 مايو 2017 10:46 ص
بالفيديو.. 3 أزمات ترفع شعار "الصلح مش خير" فى الأيام المفترجة.. البدرى يستمر فى مسلسل تجميد عماد متعب .. ومرتضى منصور يغلق أبواب الزمالك فى وجه حازم إمام .. وميدو يواصل فيلم العداوة مع مؤمن سليمان عماد متعب والبدرى وميدو ومؤمن سليمان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتحل علينا نفحات شهر رمضان الكريم المشهورة بالتسامح وإنهاء الخلافات مهما كانت قوتها، إلا أن هناك بعض الأزمات فى الوسط الكروى يبدو أنها سترفع شعار "الصلح مش خير" فمازال أطرافها يرفضون بشدة إخماد الحرب ونرصد هذه الكواليس فى السطور التالية ..

1_ حسام البدرى وعماد متعب

منذ أن أطلق عماد متعب تصريحه الرافض بالاستمرار فى الأهلى مادام لا يشارك بفاعلية تحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر ولا تزال طقوس الحرب الباردة بين الطرفين مستمرة، حيث يرفض البدرى إعادة القناص لقائمة مباريات الأهلى ويستمر فى تجاهله ولا يزال متعب يبحث عن حل للهروب من جحيم البدرى سواء بالاعتزال أو الرحيل لنادى آخر.

 

2_ مرتضى منصور و حازم إمام

ولا يزال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك يرفع شعار ممنوع اقتراب حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة من أبواب القلعة البيضاء بعد التصريحات المشتعلة ضد الثعلب الصغير بداعى عدم مساندته للبيت الأبيض فى أزمته مع الجبلاية.

وطالب مرتضى، «حازم» بالحضور إلى القلعة البيضاء رفقة والدته، والإشارة إلى الحديقة التى باسمه داخل النادى، قائلًا «هاقدم استقالتى من رئاسة النادى لو فيه حديقة باسمك واتلغت».

وكتب الثعلب الصغير خلال تغريدة نشرها ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، "أحسن حاجة أمى عاملتها إنها ربتنى كويس، شكرًا يا دكتورة".

 

3_ ميدو ومؤمن سليمان

فيما يتمسك الثنائى أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة ومؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة بتصريحاتهما المشتعلة ضد بعضهما البعض بعد انتهاء مباراة الناديين بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

ميدو أكد أن حسام حسن مهاجم سموحة هاجم فريق دجلة وسب فريقه أمام أعين مؤمن سليمان دون أن يتدخل الأخير لمنعه، حسب تأكيدات ميدو، فيما كشف مؤمن سليمان أن "ميدو كاذب" وأن لاعبه انتقد لاعبى دجلة فقط ولم "يسب الدين"، مؤكدًا أن على أبو جريشة المشرف على الكرة بدجلة كان شاهدًا على الموضوع، متابعًا: "ميدو دائما كان يهاجمنى وينتقدنى وأنا مدير فنى للزمالك ولم أرد كوننا من أبناء القلعة البيضاء".

وعلق ميدو عبر صفحته على تويتر قائلا: "أخيرا.. أقسم بالله أنا بشجع الزمالك من سنة 90 وعمرى ما سمعت عن مؤمن سليمان قبل مباراة اليوم.. قاتلنا أمام فريق قوى بلا مدير فنى، ولكن على سموحة أن يفتخروا أنهم حصلوا على نقطة من أبطال دجلة".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة