بالفيديو.. ريال مدريد يرفض الاستسلام لبرشلونة.. الملكى يرد على رباعية البارسا فى فياريال برباعية قاسية أمام غرناطة.. رودريجيز وموراتا نجما المباراة.. ورونالدو يغيب عن اللقاء بأوامر "زيدان"

الأحد، 07 مايو 2017 12:57 ص
بالفيديو.. ريال مدريد يرفض الاستسلام لبرشلونة.. الملكى يرد على رباعية البارسا فى فياريال برباعية قاسية أمام غرناطة.. رودريجيز وموراتا نجما المباراة.. ورونالدو يغيب عن اللقاء بأوامر "زيدان" فرحة نجوم ريال مدريد بالفوز على غرناطة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رفض فريق ريال مدريد الاستسلام لغريمه برشلونة، وواصل مطاردته له على صدارة الليجا، بعدما حقق فوزاً كبيراً على مضيفه غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني.
 

ريال مدريد يصارع برشلونة على الصدارة

 
الفوز رفع رصيد ريال مدريد لـ 84 نقطة، ليتساوى فى الصدارة مع برشلونة، الذى يتفوق عليه بالمواجهات المباشرة، غير أن الفريق الملكى يمتلك الأفضلية على غريمه، نظراً لأنه ما زال لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، سيخوضها فى 17 مايو الجارى. 
 

كيف يفوز ريال مدريد باللقب

 
وسيحصد ريال مدريد لقب الليجا، إذا فاز بمبارياته الثلاث المقبلة، أو حتى لو فاز باثنين منهما وتعادل فى واحدة فقط، بغض النظر عن نتائج برشلونة فى مباراتيه الأخيرتين. 
 

رودريجيز وموراتا نجوم المباراة

 
جاءت رباعية ريال مدريد عن طريق النجمين جيمس رودريجيز وألفارو موراتا، والذين سجل كلاً منهما هدفين بمفرده، فى الدقائق 3، 11، 30 و 35، حيث جاءت الأهداف كلها فى الشوط الأول.
 
 

غياب رونالدو بأوامر زيدان

 
وغاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن المباراة، حيث فضل زين الدين زيدان مدرب الريال إراحته بعد تألقه منذ أيام أمام أتلتيكو مدريد، بدوري أبطال أوروبا، وتسجيله 3 أهداف "هاتريك".
 

رودريجيز أفضل لاعب وسط فى الليجا

 
جيمس رودريجيز تفوق على كل لاعبى الوسط هذا الموسم فى الليجا، وذلك بعدما ساهم فى تسجيل 23 هدفاً، بفضل تسجيله 11 هدفاً وصناعته 12 هدفاً، ليرد بذلك على كل من كان ينتقد أداءه ويطالب برحيله عن الريال. 
 
جينمس رودريجيز
جينمس رودريجيز
 

غرناطة يواصل تخبطه مع آدامز

 
وتعد تلك هى الهزيمة الخامسة لغرناطة تحت قيادة مدربه الجديد تونى آدامز، حيث لم يحقق الفريق الهابط لدوري الدرجة الثانية أى فوز تحت قيادة المدرب الإنجليزى، وسجل هدفاً واحداً فقط، بينما استقبلت شباكه 13 هدفاً. 
 
تونى آدامز
تونى آدامز
 

زيدان: نحن نلعب كفريق واحد

 
وتعليقاً على فوز فريقه قال زيدان بعد المباراة: "أفضل شيء لى أننا نلعب كفريق واحد.. نحن سعداء جداً بما حققناه اليوم وسنبداً التفكير من الغد فى مباراة أتلتيكو مدريد"، مؤكداً أنه منح الراحة لرونالدو من خوض المباراة.
 
وحول لاعبيه البدلاء الذين خاضوا مباراة غرناطة قال زيزيو: "ما يجعلنى فخوراص برؤية هؤلاء اللاعبين الذين لا يخوضون مبارايات كثيرة هو أنهم يحاولون تقديم ما لديهم من أجل ريال مدريد". 
 
ورد زيدان بطريقة مثيرة على سؤال وُجه له حول ما هى البطولة الأهم بالنسبة له، الدوري أمام دوري الأبطال، حيث قال: "ما هذا السؤال.. نحن نقاتل من أجل الفوز بالبطولتين وكلاهما بطولتين غاية فى الأهمية بالنسبة لنا".
 

صورة جماعية لنجوم ريال مدريد

 
وكعادتهم احتفل لاعبو ريال مدريد داخل غرفة خلع الملابس بالتقاط صورة جماعية، مثلما يفعلون عقب كل مباراة، حيث نشرها أبلفارو موراتا عبر حسابه بموقع "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "هياااااا.. سعيد لأنى ساعدت فى تحقيق فوز جديد بأهدافى". 
 
نجوم ريال مدريد فى صورة جماعية
نجوم ريال مدريد فى صورة جماعية
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة