رئيس جامعة المنصورة يقرر وقف أستاذ التربية فى واقعة ضرب طالبة الأسانسير

الأحد، 07 مايو 2017 02:48 م
رئيس جامعة المنصورة يقرر وقف أستاذ التربية فى واقعة ضرب طالبة الأسانسير الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور محمد حسن القناوى، رئيس جامعة المنصورة، قراراً بوقف أستاذ بكلية التربية "أ.أ .ث"، المتفرغ بقسم اللغات الأجنبية، عن العمل احتياطياً، لمصلحة التحقيق، لمدة ثلاثة أشهر، أو لحين انتهاء التحقيق أيهما أقرب، اعتبارا اليوم، ووقف صرف ربع راتبه ابتداء من تاريخ الوقف .

وقالت جامعة المنصورة فى بيان اليوم، إن القرار جاء بناءً على مذكرة التحقيق، الذى يجرى بمعرفة عميد كلية الحقوق، بشأن التحقيق فى واقعة ضرب طالبة الأسانسير .

وأكد الدكتور محمد القناوى، أن ما تم اتخاذه من إجراءات للحفاظ على التقاليد والقيم الجامعية الأصيلة، والعمل على بثها فى نفوس الطلاب، وللتأكيد على مفهوم الاحترام المتبادل بين الأستاذ والطالب داخل الجامعة .

وكانت طالبة بالدراسات العليا بكلية التربية جامعة المنصورة حررت محضرا رقم 5790 إدارى قسم أول، ومحضرا بكلية التربية، اتهمت فيه الدكتور "أحمد ث" بالتعدى عليها بالضرب وبالسب والقذف، بأبشع الألفاظ أثناء محاولتها استقلال المصعد لتلقى محاضرتها بالدور الخامس، نظرا لمرور الطالبة بظروف صحية وإصابتها بتهتك فى الركبة، ومنعها الأستاذ الجامعى من الصعود فى المصعد، وعندما أصرت الطالبة على طلبها أهانها بالسب والقذف وسحلها أمام زملائها، لولا تدخل بعض الطلاب لإنقاذ زميلتهم، حسبما قالت الطالبة بالمحضر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة