كابس يونايتد يفجر ثورة فى شكل القوة الضاربة للزمالك أمام المقاولون.. حفنى وستانلى "مرشحان" للعودة لتشكيل الأبيض أمام الذئاب.. دونجا وإبراهيم صلاح يعودان لضبط إيقاع الوسط.. الغضنفر يعوض غياب باسم مرسى

الأحد، 07 مايو 2017 06:09 م
كابس يونايتد يفجر ثورة فى شكل القوة الضاربة للزمالك أمام المقاولون.. حفنى وستانلى "مرشحان" للعودة لتشكيل الأبيض أمام الذئاب.. دونجا وإبراهيم صلاح يعودان لضبط إيقاع الوسط.. الغضنفر يعوض غياب باسم مرسى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل الزمالك عن المنافسة على لقب دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الحالية بعد ضياع حلم استعادة لقب الدورى، لذلك يسعى البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى لنادي الزمالك لحصد أول ثلاث نقاط فى المواجهة القادمة أمام كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، فى الجولة الأولى لدور المجموعات بمنافسات البطولة.

الاستعدادات لكابس يونايتد ظهرت بقوة قبل موقعة المقاولون العرب، المقرر لها  اليوم  الأحد، حيث استبعد إيناسيو كلاً من شيكابالا وباسم مرسى من قائمة مواجهة الذئاب حتى يستعيدا توازنهما أمام الفريق الزيمبابوى.

 

حفنى وستانلى "مرشحان" للعودة لتشكيل الأبيض

ودخل الثنائى أيمن حفنى والنيجيرى ستانلى دائرة الترشيحات بقوة لقيادة الأبيض والدفع بهما فى الخط الأمامى إلا أن البرتغالى أوجوستو إيناسيو ما زال يدرس الأمر فى الساعات الجارية حول الدفع بهما أو بقائهما على مقاعد البدلاء.

 

دونجا وإبراهيم صلاح يعودان لقيادة الوسط

كما يعود الثنائى إبراهيم صلاح ومحمود دونجا لقيادة خط وسط الزمالك أمام المقاولون بعد استبعاد النيجيرى معروف يوسف من قائمة اللقاء مع وجود استقرار على بقاء طارق حامد على مقاعد البدلاء لإراحته قبل الموقعة الأفريقية.

 

الغضنفر يقود هجوم الزمالك

من المقرر أن يظهر أحمد جعفر فى التشكيل الأساسى لقيادة خط هجوم الزمالك بعد استبعاد باسم مرسى حيث ظهر الغضنفر بشكل جيد خلال مشاركاته كبديل فى بعض الأوقات مع البرتغالى إيناسيو.

 

رفعت وفتحى يحاولان الحفاظ على مكانهما

هناك فرصة كبيرة للثنائى أحمد رفعت ومصطفى فتحى للحفاظ على مكانهما فى تشكيل الزمالك الأساسى أمام ذئاب الجبل، مع غياب شيكابالا إلا أن المنافسة مع محمد إبراهيم وأيمن حفنى وستانلى قائمة لاختيار ثلاثى من الخمسة لاعبين للتواجد خلف الغضنفر.

 

تشكيل خط الدفاع "ثابت" باستثناء حسنى

يعد خط الدفاع هو المتوقع بقاء تشكيله كما هو باستثناء مشاركة أسامة إبراهيم بدلاً من المصاب حسنى فتحى حيث نجح خط الدفاع مع أحمد الشناوى فى الحفاظ على نظافة الشباك بالمباريات الأخير للفريق فى الدورى لذلك فضل إيناسيو البقاء على نفس التشكيل باستثناء حسنى فتحى الذى تم استبعاده نظرًا لإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد ناصف فى خط الدفاع، محمود دونجا وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحى وأيمن حفنى فى خط الوسط، ستانلى وأحمد جعفر فى خط الهجوم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة