"الصحفيين" تعلن بدء تكوين فرقة مسرحية بالنقابة للأعضاء وأسرهم

الإثنين، 08 مايو 2017 01:10 م
"الصحفيين" تعلن بدء تكوين فرقة مسرحية بالنقابة للأعضاء وأسرهم نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمود كامل رئيس اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين عن بدء تكوين فرقة مسرحية باسم النقابة، وذلك من خلال عقد ورشة تدريبية مكثفة للأعضاء وأسرهم حول آليات العمل المسرحى وكيفية تنمية المواهب فى التمثيل والإخراج وعناصر العملية المسرحية من إضاءة وديكور وموسيقى فضلا عن التذوق الفنى.

وأكد محمود كامل فى بيان له ،اليوم الاثنين، أن الورشة تحت إشراف شريف سمير مساعد رئيس تحرير الأهرام وعصام سعد الناقد الفني بالأهرام، موضحا أنه سيتم الاستعانة بالمخرج المسرحي والسينمائي و"الدوبلاج" طارق سعيد للارتقاء بمستوى المشاركين خلال الورشة وانتقاء الأفضل لترشيحهم فى أعمال درامية والاستفادة من إمكانياتهم.

وأضاف محمود كامل أنه سيتم اختيار نصوص مسرحية لإعداد عروض متنوعة تشارك مستقبلا فى المهرجانات الفنية المتخصصة وتمثل إضافة للحركة المسرحية والثقافية فى مصر، وأنه من المقرر أن تبدأ الورشة أول أكتوبر المقبل بمسرح النقابة بالدور الأرضي طوال أيام الاثنين والثلاثاء والأبعاء من كل أسبوع من ٤ - ٩ مساء.

ووجه محمود كامل الشكر للزميلين شريف سمير وعصام سعد والمخرج طارق سعيد على دعمهم لنشاط النقابة ودورهم في تكوين فرقة النقابة المسرحية، مطالبا الصحفيين وأسرهم الراغبين في الانضمام للورشة والفرقة تسجيل بياناتهم بالنقابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة