بالصور.. أسرة شاب بالبحيرة تستغيث لإنقاذ ابنهم من صاحب عمل بالأردن

الإثنين، 08 مايو 2017 02:25 م
بالصور.. أسرة شاب بالبحيرة تستغيث لإنقاذ ابنهم من صاحب عمل بالأردن والد الشاب
البحيرة – جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث المواطن "محمد . ع. س" من قرية السعيدية التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، والد أحد الشباب الذين يعملون بمدينة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية، بالمسئولين، لإنقاذ نجله المهدد بالقتل على يد صاحب العمل .

وقال والد الشاب "جلال"، أن نجله مهدد بالقتل من صاحب العمل بدولة الأردن، مشيراً إلى أنهم قاموا بالحصول على جواز السفر الخاص بنجله وكل الأوراق الخاصة به، وكذلك جميع المبالغ المالية التي بحوزته والتعدي عليه بالضرب وإشهار السلاح الناري عليه  وقام ابنه بإبلاغ الشرطة بالأردن بالواقعة، كما أنه ذهب إلي السفارة المصرية بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث تم عمل تقرير طبي له في المرة الأولى، وعند عودته مرة أخري للشكوي مما يتعرض له تم الاعتداء عليه وإهانته علي حد قوله .

وأوضح والد الشاب، أنه قام بتحرير محضر في القنصلية بوزارة الخارجية في القاهرة منذ عشرون يوما، للاستغاثة لإنقاذ ابنه، لافتا إلى أن صاحب العمل هدد ابني بالقتل وأنا خايف على ابني وعايز ابنى ينزل في أسرع وقت، وناشد والد "جلال"، المسئولين بالتدخل وإنقاذ نجله وعودته لمصر .

ومن جانبه أكد الشاب "جلال"، أن صاحب العمل الأردني، أخد جواز سفري وكل النقود التي معي، مشيرا أنه يتعرض للتهديد كل لحظة بسبب صاحب العمل الأردني الذي يطاردني في كل مكان .

وسبب المشكلة أنني طلبت أمشي لإنني اكتشفت إنه يضع المخدرات بمحل العمل حيث ضربني هو وأصدقائه .

 
عمة الشاب المصري بالمملكة الاردنية الهاشمية
عمة الشاب المصري بالمملكة الأردنية الهاشمية
 
والد الشباب المصري بالاردن
والد الشباب المصري بالأردن








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة